تحدث عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، عن إمكانية رحيل حارس مرماه أحمد الشناوي، والتعاقد مع لاعب الأهلي شريف إكرامي.

وتغنى بسيوني بلاعبه أحمد الشناوي خلال تصريحات له عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "أحمد الشناوي بالنسبة لنا هو حارس مرمى الأول".

وأَضاف: "أحمد الشناوي قيمة كبيرة جدًا، وصادفه سوء حظ بكثرة الإصابات التي تعرض لها، واليوم شارك في التدريبات وكان يؤدي بقوة".

طالع | بيراميدز لـ بطولات: طلبنا ضم ثنائي الزمالك و20 مليون جنيه مقابل دونجا

وتابع: "هل يصح أن يتم تداول اسمه على البرامج ويتم عرضه على الأندية! هل يصح أن يكون أحد أفضل المواهب في مصر يتم عرضه على الأندية بهذا الشكل على الهواء؟".

وواصل متحدثًا عن شريف إكرامي: "أعلنا منذ شهرين أننا مهتمين بشريف إكرامي، لكن لم يحدث توقيع نهائي، نحن قدمنا له عرض لن يستطيع نادي في مصر أن يقدمه، ولكن لم يرد".

وتابع: "وما أعلمه أيضًا أنه لديه عرضين من خارج مصر وأتمنى انضمامه لـ بيراميدز".

واستطرد: "حتى لو شريف إكرامي انضم لبيراميدز سيظل أحمد الشناوي والمهدي سليمان في الفريق، وقرار المشاركة يعود للجهاز الفني، نحن نصنع قائمة قوية في كل المراكز، والأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني والمدير الرياضي وما يقولون عليه ننفذه".

وأتم: "لم نتطرق خلال الحديث مع اللاعبين على تخفيض عقودهم، هذه سياسة النادي في التعامل، جددنا للاعبين رغم أن عقودهم ستنتهي بعد موسمين ولكن هذه سياستنا للحفاظ على استقرار الفريق، ولم ولن يحدث تخفيض لعقود اللاعبين".