أشار فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى احتمالية غياب كريستيان بوليسيتش، عن مواجهة الديربي أمام وست هام يونايتد، غدًا الأربعاء.

ويحل تشيلسي ضيفًا على وست هام، في إطار منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوليسيتش يشعر ببعض الآلام في عضلة الساق، ولكننا لسنا متأكدين بعد من مشاركته أو غيابه عن المباراة".

وأضاف: "كريستنسين سيتواجد ضمن قائمة الفريق لمباراة الغد، لكننا سنقيم حالته غدًا أيضًا".

اقرأ أيضًا.. فيرنر: ليفربول أراد ضمي.. والمال لم يحسم انتقالي إلى تشيلسي

وبسؤاله عن ضم موهبة مانشستر يونايتد، أنخيل جوميز، أجاب: "لم يخبرني أحد في النادي بشئ عن هذا الأمر".

وأردف: "ديكلان ريس؟ لاعب جيد للغاية، لا توجد محادثات بيننا وبينه، من هنا حتى نهاية الموسم لن أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى".

وتابع: "سيكون الديربي مختلفًا، لأنه بدون جماهير، سيكون التركيز على الفريقين فقط، ديربي لندني يعني دعم جماهيري ولكن هذا لا يزعجني الآن، لقد لعبنا 3 مباريات ونعرف كيف هو الشعور".

وواصل: "أنا سعيد بالفوز بالمباريات وطريقة لعبنا، أظهرنا الصلابة ضد مانشستر سيتي، هذا شيء علينا أن نطوره أيضًا، علينا أن نواصل العمل ونركز على جميع الجوانب ونحاول تطويرها".

وأكمل: "أنا مستمتع بعودتنا والأشياء التي نفعلها، ربما ضد ليستر سيتي شعرت بأننا لم نقدم أفضل مستوياتنا في الشوط الأول".

وأوضح: "مركز كانتي؟ إنه لا يلعب في مركز ماكيليلي، لأن نوعية اللاعبين الذين لعبوا بجوارهما مختلفة".

واستطرد: "كانتي يملك إمكانيات عظيمة وقدرة هائلة على الركض، هذا مركز جديد بالنسبة له ولكنه لاعب عظيم، لقد قدم مجهودات عظيمة منذ انضمامه للفريق، ولكن أمامه مستقبل عظيم معنا أيضًا".

وأتم: "وجود زياش وفيرنر في التدريبات؟ أخطط لذلك، حكيم لم يلعب منذ فترة ولكننا سنخطط لهما، أعتقد أن انضمامهما لنا الآن سيساعدهما في الموسم المقبل، ولكن الآن تركيزي على إنهاء هذا الموسم ثم سنرى".