أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن القرارات التي اتُخذت خلال الاجتماع الذي عُقد مساء اليوم بمقر النادي في الجزيرة.

وأصدر مجلس الأهلي بعض القرارات التي تتعلق بالإنشاءات داخل النادي، كما أن كرة القدم كان لها نصيب كبير في جلسة اليوم.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

- اعتمد مجلس الإدارة تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

- اعتمد مجلس إدارة النادي في اجتماعه ظهر اليوم التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم جديد، وذلك في ضوء المفاوضات التي قام بها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

طالع أيضًا.. بطولات يكشف تفاصيل عقد فايلر الجديد مع الأهلي.. الراتب الشهري والشرط الجزائي

- كلف مجلس إدارة النادي عقب اجتماع اليوم، الكابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة الفرق الرياضية في الموسم الجديد والعرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

وطالب المجلس بسرعة الانتهاء من هذه المهمة وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها والتي تهدف للارتقاء بالمستوى الفني والبدني للفرق في مختلف الأعمار السنية في جميع اللعبات.

- قرر مجلس إدارة النادي تعيين عبد المنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

  • تشطيب الدور الثاني من مدرج التتش الجديد وتجهيزه كاملًا لفريق الكرة، وبقية الفرق الرياضية.
  • البدء في تنفيذ البوابة الرئيسية لمقر الجزيرة ناحية مرسى النهر.
  • الانتهاء من الأسوار الخاصة بفرع النادي بمدينة نصر بالكامل ناحية طريق النصر.
  • البدء الفوري في تنفيذ الجراج السطحي بفرع مدينة نصر لمواجهة تكدس سيارات الأعضاء في الشوارع المحيطة بالنادي.
  • الإنتهاء من مجمع الاسكواش وصالة الجمباز وصالة الكاراتيه بفرع النادي بالشيخ زايد.
  • استكمال الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس.