سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

هذا التعادل رفع رصيد برشلونة للنقطة 70، ليظل خلف ريال مدريد، بفارق نقطة، بينما لا يزال النادي الملكي، سيكون في انتظاره مباراة هامة وصعبة أمام خيتافي مساء الخميس، فيما أصبح رصيد أتلتيكو 59، ليعزز مكانه بالمركز الثالث في سلم ترتيب الليجا.

ليونيل ميسي عقب نهاية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تقرير الشوط الأول

برشلونة بدأ الشوط بشكل ضاغط، من أجل إحراز الهدف الأول، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 11، بالنيران الصديقة عبر كوستا، الهدف جاء بعد ركلة ركينة نفذها ميسي، ولكن الكرة غيرت اتجاهها بعدما ارتطمت بقدم كوستا وسكنت شباك الحارس أوبلاك.

وفي الدقيقة 19 أحرز ساؤول نيجويز هدف التعادل لـ أتلتيكو مدريد، من علامة الجزاء، الركلة كان انبرى لها أولًا دييجو كوستا، ولكن أهدرها وتصدى لها تير شتيجن، ثم قرر الحكم إعادة ركلة الجزاء لتقدم شتيجن وأشهر في وجهه بطاقة صفراء، وسددها ساؤول بنجاح على يمين الحارس الألماني.

وفي الدقيقة 41، كاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنّ يحرز الهدف الثاني لـ برشلونة، بعدما سدد ركلة حرُة مُباشرة بشكل أكثر من رائع في اتجاه المرمى، ولكن يان أوبلاك أخرج الكرة.

تقرير الشوط الثاني

الضغط الكتالوني استمر في الشوط الثاني، ومع مرور أول خمس دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 50، سجّل منها ليونيل ميسي الهدف الثاني لـ برشلونة، والـ700 في مسيرته.

فرحة برشلونة بالتقدم لم تدم طويلًا، حيث في الدقيقة 62، تدخل الحكم من جديد، ليحتسب ركلة جزاء للضيوف، انبرى لها ساؤول، وسجلها ليتعادل لـ أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 68، سقط جيرارد بيكيه في منطقة جزاء أتلتيكو مدريد، بعد التحام من خيمينيز ولاعبو برشلونة يطالبون باحتساب ركلة جزاء، ولكن حكم المباراة لا يحتسب شيء.

وبالدقيقة 92، أهدر الفرنسي فرصة الهدف الثالث لـ أتلتيكو مدريد، بعدما انفرد بالمرمى، ولكن لم يحسن التعامل مع الكرة.

"بطولات"، قدم لكم، تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم متابعتها عبر الضغط هُنا.