أكد كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، أن لديه القوة للاستمرار في المنافسة مع فريقه بمنافسات الليجا.

وتعادل البارسا وأتلتيكو مدريد (2-2)، ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بفارق نقطة عن برشلونة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيتين عقب المباراة وقال: "هل لدي القوة للاستمرار؟ بالطبع، لقد كان للفريق مباراة رائعة، نحن مقتنعون بأنه يمكننا الاستمرار في المضي قدمًا، ما زلنا أقوياء ومتحمسين لمحاولة كسب النقاط المتبقية".

وأضاف بشأن رفض دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، التعليق على وضع أنطوان جريزمان في برشلونة: "يبدو لي رد فعل صحيح جدًا".

وأردف سيتين: "أشعر بالدعم من اللاعبين في غرفة الملابس، ولن أفصح عما قيل في الاجتماع مع مجلس الإدارة".

وأكمل سيتين بشأن الدفع بجريزمان في آخر دقائق المباراة: "عادة لا أجري تغييرات في وقت متأخر جدًا إذا لم يكن ذلك لإضاعة الوقت، أنت تثق في أن لاعبًا مثله سيفعل شيء في الموعد المحدد سيمكنك من الفوز في المباراة، أعلم أنه صعب، غدا سأتحدث معه، لن أعتذر، لكنني أفهم أنه قد يشعر بالسوء وأشعر بالسوء أيضًا لأنه لاعب كرة قدم رائع وشخص رائع".

أقرأ أيضًا.. سيتين بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد: لقب الليجا يبتعد عن برشلونة.. ولست مهددًا بالإقالة

وبشأن لويس سواريز، أستطرد: "سواريز لعب المباراة كاملة، وأجبرناه على ذلك لأن الموقف يتطلب هذا، هو وميسي سجلا عددًا كبيرًا من الأهداف، أنا سعيد معه".

وعن النجم ليونيل ميسي الذي وصل إلى 700 هدف في مسيرته، علّق سيتين: " لا يوجد سقف لـ ميسي، لن يتوقف أبدًا عن مفاجئتنا لسنوات عديدة".

وأتم سيتين: "لست راضيًا تمامًا لأننا لم نفز، لكني سعيد لأن جميع اللاعبين قدموا مباراة رائعة ضد منافس عظيم، لقد كنا في حالة جيدة للغاية".