أشاد حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، بتانجوي كواسي، المنضم حديثًا إلى العملاق البافاري.

وأعلن بايرن ميونخ التعاقد مع كواسي، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان (طالع التفاصيل).

وقال حميديتش، في المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب: "أريد أن أرحب بتانجوي في ميونخ، إنه أحد أفضل اللاعبين في أوروبا في عمره، قدمه لي ماركو نيبه (رئيس الكشافين)".

وأضاف: "شاهدناه لفترة طويلة، عندما علمنا أنه لا يريد البقاء في باريس سان جيرمان، فعلنا كل شيء للحصول عليه، نحن سعداء لأننا تمكنا من إقناعه، نحن على يقين من أنه سيعزز فريقنا".

وتابع: "هانزي فليك تحدث مع تانجوي، وحصل على برنامج تدريبي، إلا أنه سيذهب في إجازة حاليًا، نريده أن يكون في أفضل حالاته عندما يبدأ الموسم المقبل".

وتطرق حميديتش، للحديث عن التعاقد مع ليروي ساني، موضحًا: "نحن في محادثات جيدة للغاية مع وكلائه وإدارة مانشستر سيتي، الآن يجب أن نكون صبورين، ليس لدي المزيد لأقوله".

وواصل: "التعاقد مع ظهير؟ نحن مجهزون بشكل جيد للغاية دفاعيًا، لكننا نبقي أعيننا مفتوحة دائمًا لتقوية فريقنا، لكن الإمكانيات المالية محدودة في الوقت الراهن، يجب أن نحاول أن نبدأ الموسم المقبل بشكل جيد".

وأتم: "نحن سعداء للغاية لأننا استطعنا الاحتفاظ بجميع لاعبي الإعارة الثلاثة في الشهرين المقبلين حتى نهاية الموسم وأنه يمكنهم مساعدتنا في المباريات المهمة بدوري أبطال أوروبا".