تحدث لاعب وسط منتخب مصر والأهلي والزمالك الأسبق، مجدي طلبة، عن وضع مواطنه والجناح، عمرو وردة، مع فريقه السابق باوك سالونيك المنافس في بطولة الدوري اليوناني.

قرر باوك قبل يومين تمديد عقد وردة مع الفريق لمدة عام، بعدما كانت الآراء داخل النادي تسير تجاه محاولة التخلص من اللاعب نظرًا لاستبعاده من جميع خطط مدربه، آبل فيريرا.

اقرأ أيضًا | محمد بركات: باب منتخب مصر مفتوح للجميع.. ولا يمكننا تجاهل عمرو وردة

مجدي طلبة

وأجرى طلبة حوارًا مع إذاعة "متروبوليس 95.5" اليونانية ليعلق على وضع وردة مع باوك وتمديد عقده، وقال: "إذا اتفق الطرفان على رغبتهما في الاستمرار لمدة عام آخر، فهذا أمر جيد بالفعل".

وتابع: "باوك يحتاج إلى لاعبين جيدين وهذا ما اعترف النادي به بالفعل، خاصة بعد خسارته لبطولة الدوري هذا الموسم".

وأضاف: "لذلك أرى أن على وردة الالتزام والحذر إذا كان يريد الاستمرار مع باوك لأن هناك بعض التصرفات التي كان يفعلها ولم تعجبهم في النادي".

وعن نصيحته لوردة: "سأشد أذنيه من أجل الالتزام للاستمرار في باوك، عمرو شخص جيد جدًا لكنه يحتاج للدعم والمساعدة خاصة وأنه يعيش بمفرده في اليونان، لا أعني بهذا أن يكون هناك شخص ملاصقًا له طوال الوقت لكن شخص يجيد النصح لكي يستمع له وردة".

واختتم طلبة حواره عن مميزات وردة: "لاعب جيد جدًا وهذا ما أثبته مع الفرق التي خرج لها على سبيل الإعارة، مشاكله دائمًا خارج الملعب ومن الممكن حلها حتى يتمكن من التركيز فقط على كرة القدم".