كشف ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، عن أمنيته التي يحلم بتحقيقها داخل قلعة "أنفيلد" خلال السنوات المقبلة وطموحه المشابه للثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وبدأ أرنولد في المشاركة مع الفريق الأول بداية من 2016، تحت قيادة المدرب الحالي يورجن كلوب ونجح في إثبات جدارته في مركز الظهير الأيمن ووصل عدد مشاركته إلى 127 مباراة بقميص ليفربول.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق مطالبًا كلوب بضم أوباميانج: تحتاج هداف ينافس صلاح وماني وفيرمينو

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وتحدث ترينت عن حلمه مع ليفربول في تصريحات مع صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، وقال: "وضع شارة ليفربول على قميصي دائمًا ما تحفزني كل يوم لتحقيق المزيد من النجاحات مع هذا النادي".

وتابع: "بالطبع، أحلم بشارة ليفربول وأريد الوصول إليها في يوم ما، لكن هذا لا يعود لي، ولكن إذا لم يحدث ذلك قبل نهاية مسيرتي الكروية سأصاب بخيبة أمل كبيرة".

وواصل: "سواء حدث ذلك أم لم يحدث، أشعر بأن وظيفتي في ليفربول أن أكون قدوة للاعبين الصغار خاصة بعد كل ما وصلت إليه حتى الآن".

وأضاف: "أشعر بأنني في فريق يتمتع كل شخص فيه بالقوة ويساعد زملاءه من أجل تخطي الأوقات الصعبة وتحقيق الأهداف".

واستمر: "إذا نظرت إلى رونالدو وميسي، فانت لا تراهما مسترخين، فاز رونالدو بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا وإذا سألته إذا كان سعيدًا بذلك، سيقول إنه يريد الفوز ببطولة أخرى".

وأتم: "هذه هي الطبيعة التنافسية التي يجب أن يتحلى بها كل رياضي، وغير ذلك سيكون أمرًا غريبًا، أنت بحاجة إلى أهداف وطموحات دائمًا لكي تحفزك خلال مشوارك".