أكد ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس الشاب، أنه يشعر بتحسن كبير في أدائه في الوقت الحالي، مقارنة ببداية مسيرته مع البيانكونيري.

دي ليخت انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام، بعد صراع كبار أندية أوروبا عليه، وعلى رأسهم برشلونة، وتم انتقاد أدائه في أيامه الأولى مع اليوفي.

وقال دي ليخت في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "أشعر بتحسن بدني كبير، لكنني عقليًا في مكان أفضل بكثير وهذا أمر بالغ الأهمية لكي تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف: "هنا في الدوري الإيطالي، هناك العديد من المهاجمين المختلفين الجاهزين، منهم لوكاكو، على سبيل المثال، وهو قوي وسريع جدًا وأيضًا إيموبيلي هداف وأدائه جيد جدًا"

وتابع الهولندي: " كل فريق لديه مهاجمون رائعون، مختلفون عن بعضهم البعض، وكل مباراة صعبة للغاية، أحاول دراستهم بدقة قبل كل مباراة من أجل الاستعداد لأي نتيجة".

ويتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن لاتسيو، يليهم إنتر ميلان بفارق 8 نقاط، لكن الهولندي لا يزال يعتبر النيراتزوري منافسًا على اللقب.

اقرأ أيضًا.. موراتا: راؤول مثلي الأعلى.. وكيليني أحد أفضل المدافعين في العالم

واستطرد دي لخيت: "يجب أن نكون حذرين للغاية مع هذه الفرق، مازال هناك 9 مباريات، وستكون كل مباراة نهائية من هنا حتى الأسبوع 38، يجب ألا نتباطأ الآن".

وعن الديربي المقبل أمام تورينو، أكد دي ليخت: "إنها مباراة خاصة، يريد الفريقان الفوز، يجب أن نبذل قصارى جهدنا، قبل كل شيء في الدفاع، وألا نسمح باستقبال أهداف من أي فرص".

وواصل: "من الواضح أن الديربي الأول هو ذكرى جميلة بالنسبة لي، لأنني سجلت هدفي الأول للبيانكونيري، ومنحنا ذلك فوزًا هامًا للغاية".

وأتم: "لم يكن الوقت سهلاً بالنسبة لي، لقد تلقيت الكثير من الانتقادات وكنت تحت الضغط، أثار هذا الهدف معنوياتي وجعلني أنا وزملائي سعداء، بفضل هذا الهدف، أصبحت لاعب كرة القدم الذي أنا عليه اليوم".