كشف أنيس بن ميم وكيل حمدي النقاز لاعب الترجي ، كواليس انضمام موكله للنادي التونسي، بعد الإعلان عن إتمام الصفقة اليوم الخميس.

حمدي النقاز كان قد رفع دعوى ضد نادي الزمالك، وحصل على حكم من المحكمة الرياضية بتغريم القلعة البيضاء مليون و250 ألف دولار لصالحه.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "تم الاتفاق بين النادي الليتواني وحمدي النقاز ورحل من الفريق بعدما تم تطبيق شرط التسريح".

وأوضح: "الترجي تقدم بعرض للاعب الذي وافق عليه في ظرف 10 دقائق، ولوائح الاتحاد التونسي لا تسمح بمشاركة النقاز مع الترجي هذا الموسم".

وأضاف: "لا يوجد أي مانع قانوني يحول دون توقيع النقاز للترجي، ونحن جاهزين في كل الحالات وموقفنا قوي من الناحية القانونية بشأن قضيتنا مع الزمالك".

وواصل: "لم يتواصل معنا أحد من إدارة الزمالك لحل القضية بشكل ودي، وسمعنا عن تكفل الاتحاد المصري بمستحقات اللاعب لتنتهي الأزمة ولكن لم يتواصل معنا أحد أيضًا".

واختتم: "بنهاية شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبلين، ستنتهي قضية الزمالك وحمدي النقاز في المحكمة، بعد الإطلاع على كل الأوراق وبت الحكم".

وارتبط النقاز بعقد مع فريق سودوفا الليتواني حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أنه تواجد في تونس بسبب توقف النشاط الرياضي بعد انتشار فيروس كورونا.