أكد إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر الأسبق، على تمنيه وجود محمد صلاح المحترف المصري بفريق ليفربول الإنجليزي مع الجيل الذهبي للفراعنة من 2006 إلى 2010.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزونية عبر قناة ten: "تفاجئت أثناء وجودي في أحد الفنادق بقدوم محمد صلاح وصافحني جدًا وكنت فخور بذلك".

وأوضح: "صلاح قال لي أنه يحبني جدًا، ويريد التعرف عليّ وسعدت بذلك، وأبلغني أنه تمنى اللعب بجواري".

طالع | إبراهيم سعيد: الأهلي رفض عرضين من روما وباريس سان جيرمان لضمي

وأردف: "كنت أتمنى وجود صلاح في نفس جيلي، وكان سيكون إضافة لنا، وسيأخذ حقه أكثر من الوقت الحالي، لو كان متواجد في جيل 2006و 2008و 2010 كنا صعدنا لكأس العالم".

وبسؤالع عن قدرته على إيقاف محمد صلاح حال لعبه أمامه؟، أجاب: "محمد صلاح سريع وأنا أيضًا (يعني كان هيزعل)، ويجب التعامل معه بالعقل".

وواصل: "حسام حسن كان مهاجم سهل بالنسبة لي جدًا لعبت كثيرًا أمامه، وهو من النوع (اللي بيسرقك داخل منطقة الجزاء)، ولايجوز أن يكون وراء ضهرك".

واستطرد: "عماد متعب مهاراته أعلى من حسام حسن، الأخير ميزته داخل منطقة الجزاء وليس خارجها، ولكن متعب - مهاجم الأهلي الأسبق- من النوع الذي يراوغ ويسدد".

وبسؤاله إذا كان لعب مع جيل محمود الخطيب، هل يستطيع إيقاف خطورته؟، أوضح: "أنا تحدثت عن محمد صلاح أحد أفضل 3 لاعبين في العالم وقلت أني استطيع إيقافه، والخطيب من اللاعبين الكبار ولكن بالنسبة لي سأستطيع عليه وأقدر على إيقاف خطورته بشكل عادي".