كشف محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر، عن المباراة التي تسببت في بكائه مع الريدز، في موسم 2018/2019 الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح أجرى حوارًا مع جيمي كاراجر أسطورة الريدز، عبر شبكة "سكاي سبورتس بريطانيا"، واسترجع من خلالها ذكرياته ضد مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، حيث اعترف أنّ نتيجة المباراة تسببت في بكائه.

ليفربول حينها سقط في فخ التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد"، وتلك المباراة لعبت دورًا في ابتعاد الريدز عن الصدارة وفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري في الموسم الماضي بفارق نقطة عن ليفربول.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يسخر من محمد صلاح: رياض محرز "فخر العرب" الحقيقي!

محمد صلاح أمام دفاع مانشستر يونايتد

وقال صلاح: "إنه لا لأمر رائع، الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد وقت طويل، أمر لا يُصدق".

وأضاف: "أتذكر في العام الماضي بعد مباراتنا أمام مانشستر يونايتد، وحين توجهنا إلى غرفة خلع الملابس، بدأت في البكاء، تلك هي اللحظة التي شعرت فيها بأننا خسرنا لقب الدوري الإنجليزي".

وواصل: "ما فعلناه هذا الموسم لا يُصدق، أنّ نعود في العام التالي ونفوز باللقب، بعد خسارتنا له بنقطة واحدة في العام الماضي".

أقرأ أيضًا.. محمد صلاح: مانشستر سيتي سيعود أقوى في الموسم المقبل

وأكمل: "المرة الأولى التي شعرنا فيها هذا الموسم أننا سنفوز باللقب، كانت عندما تغلبنا على مانشستر سيتي في آنفيلد قلنا (حسنًا، الآن؛ سنذهب من أجل ذلك)، ثم كان هُناك بعض المُباريات الأخرى، مثل ليستر سيتي عندما فزنا في اللحظات الأخيرة، حينها قلنا (هذا موسمنا)".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في الموسم الماضي، لم يكن لدينا هذا الحظ لقد حصلنا عليه هذا الموسم؛ دائمًا في كرة القدم ستكون بحاجة إلى الحظ".