بدأ اجتماع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مع رموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصالة محمد حسن حلمي في مقر القلعة البيضاء من أجل توضيح بعض الأمور.

شهد الاجتماع حضور العديد من رموز النادي مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب عدد من أصحاب الجروبات الزمالكاوية.

ونقل مراسل "بطولات" كلمات مرتضى خلال الاجتماع، حيث قال: "جماهير نادي الزمالك هي السند الأول للدولة المصرية والنادي طالما هناك جماهير واعية تساند النادي لن يسقط الزمالك".

وتابع: "من يروج لسحب أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر كاذب، هناك شركة كبيرة وطنية تولت المسئولية لإنشاء فرع النادي والاستاد".

وأكد: "كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبير لأن هناك قضاء عادل".

وأردف: "الزمالك يتعرض لحرب من بعض الخونة، وهناك فارق كبير بيننا وبين الأهلي، معتز مطر وعلاء صادق ما زالا عضوين في الأهلي رغم انتمائهما للجماعة الإرهابية ومجلس الخطيب لم يتخذ حيالهما موقف، في حين أن الزمالك حينما تحدث عضو من النادي عن الجيش قمنا بإيقاف عضويته، وهذا الفارق بيننا وبين الآخرين".

وعن الخطاب الموجه من حسن مصطفى الي هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، علق رئيس الزمالك قائلًا: "بعد إيقافي في الفترة السابقة ومنع أولادنا من اللعب في النادي وقضاء مصر نصفنا".

وواصل: "جاء في نص الخطاب سب وقذف لشخصي ووصفوني أنني سافل وصعلوك، وأتحداه أو أي أحد يقول هذا الجواب غير صحيح".

وأردف: "حسن مصطفى وأمثاله خونة وعملاء لقطر ويريدون تدمير الدولة فهم خدمة موزة وقطر".

واستكمل: "هناك معركة شرسة ضدي وضد النادي، واقف فيها ومتماسك ضد هولاء العملاء والخونة، رغم التهديدات لأسرتي ولأمير إبني المشرف العام، ذهبنا لقطر مرفوعين الرأس وعدنا مرفوعين الرأس حاملين الكأس".

واختتم موجهًا رسالته لجماهير الزمالك: "دافعوا عن ناديكم دافعوا عن هذا الكيان العظيم، شركة وطنية محترمة استلمت ارض النادي لإقامة الاستاد والفرع، وجلسوا مع المستشار أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضي، ولن نترك قضية نادي القرن".