تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ يوفنتوس عن مباراة الفريق غدًا أمام تورينو بمنافسات الدوري الإيطالي.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات ساري قبل ديربي تورينو المنتظر، وقال: "يجب أن نركز على التحسن، ومواجهة جنوى حسمت بالعناصر الفردية".

وأضاف: "نظرًا لأن هذا ديربي، فإننا نعلم أننا سنواجه فريقًا متحمسًا ولأسباب مختلفة، ومن المهم بالنسبة لهم الحصول على نتيجة إيجابية".

وواصل: "عندما يتمكن الخصم من الاعتماد على هذه الدوافع، يجب أن نقوم بعمل جيد لنضعفهم، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف تصبح المباراة معقدة".

وأردف بشأن جاهزية جورجيو كيلليني العائد من إصابة بالرباط الصليبي: "في الوقت الحالي، كيلليني يتدرب مع مدربي اللياقة البدنية، ربما نكون على وشك الانتهاء من برنامجه الرياضي، يبدو أنه سيكون متاحًا بعد وقت قصير من هذه المباراة".

وتابع ساري مشيرًا إلى إمكانية تواجد دوجلاس كوستا بديلاً: "بيرنارديسكي يؤدي بشكل جيد بدنيًا وعقليًا، ودوجلاس كوستا لاعب يستحق اللعب من البداية ويمكن فعل ذلك، لكنه في الوقت الحالي هو سلاح مميت خلال المباراة، وقد نستغل ذلك وندفع به للمشاركة كبديل".

وبشأن المنافسة على لقب الكالتشيو، استطرد مدرب يوفنتوس: "إنها لحظة غير عادية صعبة على الجميع، وعلينا أن نركز على كل مباراة على حدة، وكل مباراة لها مستوى يختلف عن الأخر".

وعن ثنائية باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو، أوضح: "رونالدو وديبالا يحاولان البحث عن بعضهما البعض وبالتالي يجدان نفسهما في وتيرة أكبر، في التدريب يقومان بهذا النوع من التمارين".

وعن حالة أليكس ساندرو، أوضح: "بالنسبة لأليكس ساندرو، هو شارك لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة في التدريبات، وجدته جيدًا، آمل أن يكون متاحًا من الأسبوع المقبل، يبدو أنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة".

وأتم بشأن مشاركة بوفون: "سنتخذ قرارًا بشأن مشاركة بوفون من عدمها، بعد تدريبات اليوم، هو قوي للغاية، وفي التدريبات يفعل أشياء لا يمكن تخيلها".