عبر رئيس نادي برشلونة الأسبق، خوان جاسبارت، عن رأيه في الأزمة المثارة في الساعات القليلة الماضية حول إمكانية رحيل، ليونيل ميسي، عن قلعة "كامب نو".

وخرجت بعض التقارير الإخبارية التي تتحدث عن قرار ميسي بإيقاف المفاوضات مع إدارة برشلونة، بسبب الوضع الراهن داخل النادي الكتالوني وبعض القرارات الخاطئة التي ترتب عليها سوء حالة الفريق من عودة النشاط في يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. دوجاري يعتذر عن وصف ميسي بالمتوحد

خوان جاسبارت

وتحدث جاسبارت عن إمكانية رحيل ميسي في عام 2021، وقال: "لست قلقًا، ميسي سعيد وعائلته سعيدة في برشلونة، ولا يوجد داعي لتفكيره في الرحيل".

وتابع: "لقد تعاقدت مع ميسي عندما كان في الخامسة عشر من عمره، وبات الآن أهم لاعب في تاريخ كرة القدم، اعتقد أنه يشعر بالراحة هنا في برشلونة".

وأضاف: "بالطبع، الوضع في النادي ليس كما نحب نحن الكتالونيين، لكنه قلبه مازال في برشلونة، سيبقى لمساعدة النادي، لكن رحيله قد يتوقف فقط على أنه لم يشعر بالقدرة على العطاء وسينتقل إلى بطولة أقل في المستوى".

وعن الوضع الحالي في برشلونة: "اعتقد أن ما يحدث طبيعي وكان ريال مدريد في نفس الموقف قبل شهر، علينا في النهاية أن نعي أن هناك بطل والآخر سيكون الوصيف، في الرياضات الأخرى المركز الثاني ليس فشلًا بل هو ناجحًا كبيرًا جدًا".

واختتم تصريحاته عن لقب الدوري: "المشكلة لا تكمن في فوز برشلونة بكل المباريات المتبقية وإنما في انتظار خسارة ريال مدريد، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام تبدأ المشاكل في الظهور".