يرى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن فيليب كوتينيو، لم يفشل مع الفريق البافاري هذا الموسم.

كوتينيو، لعب هذا الموسم مع بايرن ميونخ معارًا من برشلونة، وساهم في 17 هدفًا مع الفريق البافاري خلال 33 مباراة بمختلف البطولات (سجل 9 وصنع 8).

وقال رومينيجه، في تصريحات لقناة "سبورت1" الألمانية: "ما زلت أرى إن كوتينيو لاعب كبير، لا ينبغي للمرء أيضًا أن ينسى أن توماس مولر يلعب في نفس مركزه".

وأضاف: "مولر ورغم بلوغه سن الـ30 إلا أنه يلعب كما لو كان لاعبا شابا، إنه مثل الآلة".

اقرأ أيضًا.. مدافع باير ليفركوزن يكشف الوجهة المقبلة المحتملة لـ هافيرتز

وأفاد: "لسوء الحظ، أصيب كوتينيو مؤخرًا، لذلك لا يمكنك القول بإنه فشل معنا".

وواصل: "كوتينيو لديه شخصية بارزة، كان معي يوم الخميس الماضي تحدثت معه بشأن حصول ساني على رقمه، وقال لي.. لا مشكلة على الإطلاق، كما شكرنا على إخباره بذلك".

وتطرق رومينيجه للحديث عن الفارق بين صفقة خافي مارتينيز وليروي ساني، موضحًا: "كان انتقال خافي أصعب، إذ كان عليك دفع 40 مليون يورو في ذلك الوقت وهو ما يساوي 120 مليونًا بأسعار اليوم، كان هذا المبلغ كبيرًا، لقد استمر النقاش حول مارتينيز لشهور".

واختتم: "في مرحلة ما كان علينا اتخاذ القرار، سألنا يوب هاينكس عما إذا كان هذا اللاعب سيقدم الإضافة لبايرن، لأنه يعرف أكثر من خلال خبرته في كرة القدم الإسبانية، وقال نعم، وبعدها عقدنا هذه الصفقة المرتفعة، وفي العام التالي فزنا بالثلاثية بفضل خافي أيضًا".