حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على نظيره تورينو في ديربي المدينة، برباعية مقابل هدف، ضمن الجولة 30، على ملعب أليانز الخاص بالبيانكونيري.

مبكرًا ديبالا مر بطريقة رائعة من مدافعي تورينو، وسجل هدف التقدم للبيانكونيري، في الدقيقة 10، ليبدأ يوفنتوس في فرض سيطرته بالكامل.

الهدف الثاني جاء عن طريق الدولي الكولومبي، خوان كوادرادو بعد تمريرة رونالدو، ومراوغة رائعة من لاعب تشيلسي السابق، ليسكن الكرة شباك سلفاتوري سيريجو بتسديدة رائعة في الدقيقة 29.

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، كعادته ماتياس دي ليخت لم يتمكن من وضع يده في المكان الصحيح، ليلمس الكرة داخل منطقة جزاء فريقه باليد، ويحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الـVAR.

ركلة الجزاء سددها أندريا بيلوتي نجم التورو، على يمين جيانلويجي بوفون، ورغم أنه ذهب معها، لكن لم يتمكن أسطورة حراسة المرمى الإيطالية من اللحاق بالكرة، ويفشل في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراته الـ648، كأكثر اللاعبين مشاركة في الكالتشيو.

في الشوط الثاني، حاول تورينو تسجيل التعادل في كثير من الكرات على مرمى بوفون، ولكن ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل أول ركلة ثابتة له مع يوفنتوس، بتسديدة صاروخية في مرمى سيريجو عند الدقيقة 61.

ظل يوفنتوس يمرر الكرة بين أقدام لاعبيه، وبوفون صامد أمام هجوم تورينو الذي كان يظهر على استحياء، قبل أن يرسل دوجلاس كوستا عرضية يحولها المدافع كوفي دجي دجي بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

انتصار كبير للبيانكونيري رفع رصديه إلى 75 نقطة في المركز الأول ويبتعد عن لاتسيو بفارق 7 نقاط قبل لقاء النسور الليلة أمام ميلان، بينما تورينو توقف رصيده عند 31 نقطة في المركز 13.

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وتورينو