أكد المدرب الإسباني جايزكا جاريتانو أجويري، المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو، أنّ مواجهة فريق ريال مدريد، في الدوري الإسباني، لن تكون سهلة.

النادي الباسكي يستقبل نظيره الملكي، ظهر غدًا الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.

وقال جاريتانو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "مواجهة ريال مدريد بمثابة تحدي جميل، سنحاول مُفاجأة أفضل فريق في الدوري الإسباني".

أقرأ أيضًا.. صحيفة إسبانية: زيدان يعود لسياسة التناوب في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وأضاف: "هم بلا شك أفضل فريق، ليس فقط بسبب اللاعبين والموظفين، هم لديهم تنظيم جيد، يضغطون جيدًا ومنظمون للغاية وأقوياء جدًا، سنواجه فريق مُكتمل للغاية".

وواصل: "إذا استغل ريال مدريد كل إمكانياتهم الهجومية، فسيكون من الصعب اللعب ضدهم، سيكون من الضروري الدفاع بشكل جيد، وإلحاق الأذى بهم لأنهم لديهم قوة كبيرة، لا يجب أنّ ننسى أنهم الأقل استقبالًا للأهداف".

جايزكا جاريتانو - مدرب أتلتيك بلباو

أقرأ أيضًا.. زيدان: مباراة بلباو؟ صعبة وسنتواجد في ملعب مُعقد

وأكمل: "اللعب بدون جماهير أمام ريال مدريد، لن يكون جيدا لنا، صحيح نحن نفوز على ملعبنا في غياب المُشجعين، ولكن كنا سنكون بحاجة لهم في مثل هذه المباراة، ولكن نحن سنحاول إسعاد من يتابعوننا عبر التلفاز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "غدًا سنخوض مباراة صعبة ضد أفضل فريق، وإذا حصلنا على نتيجة جيدة، فذلك سيساعدنا لحجز مركز أوروبي، علينا الاستفادة من كل شيء حتى خط النهاية، من الآن فصاعدًا كل مباراة لنا ستكون بمثابة نهائي".