علق طاهر محمد طاهر لاعب فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، على مفاوضات إدارة الأهلي معه، من أجل ضمه خلال الانتقالات المقبلة.

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي تواصل مع محسن صلاح رئيس المقاولون العرب، من أجل تقديم عرض للحصول على خدمات اللاعب.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "أكيد أتمنى التواجد في الأهلي، العديد من الناس توصلوا معي للانضمام للأحمر، والمفاوضات الأخيرة تسعدني وتعلي من اسمي".

وأكمل: "الأهلي والمقاولون هم أصحاب القرار، ولا أنظر لأي شىء في الخارج، شىء جيد أن سواء مدرب مصري او أجنبي يتحدث عني، وترحيب فايلر يسعدني، وهو مدرب جيد".

وأوضح: "الأهلي نادي كبير، ومن أكبر الأندية في العالم، وشرف لأي لاعب أن يمثل النادي الأحمر، وتركيزي الحالي مع المقاولون العرب".

وأردف: "أشكر جمهور الأهلي على الدعم والمساندة، ولم أكن أتخيل حدوث هذا، والموضوع حدث فجأة منذ فترة، وتلقيت عدة رسائل من جماهير القلعة الحمراء".

طالع | المقاولون: صفقة انتقال طاهر إلى الأهلي ستنتهي هذا الأسبوع.. وتم تخفيض سعره

وواصل لاعب المقاولون العرب: "تركيزي بعد عودة الدوري الظهور بشكل جيد، وأن تكون الأولمبياد محطة مهمة لي وأحلم بالاحتراف، ولم أتحدث مع عماد النحاس بشأن مستقبلي، نسعى لاستكمال الموسم بنجاح، والمنافسة على المربع الذهبي".

واختتم: "رمضان صبحي لاعب كبير، ونعرف بعضنا منذ الناشئين حتى المنتخب الأوليمبي، وهو قائد وأحبه على المستوى الشخصي، واحترافه في الدوري الإنجليزي غيره تمامًا، لاعب متكامل وعلى المستوى الشخصي أحبه جدًا".