أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، أن فريقه لعب بشكل جيد أمام لاتسيو، ويفكر بالفعل في المباراة القادمة أمام يوفنتوس.

وفاز ميلان على لاتسيو بنتيجة (3-0)، وسيلاقي يوفنتوس يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحاته لـ "DAZN": "لعب الفريق بشكل جيد، نحن راضون عن الفوز، ولكن مع جدول المباريات المضغوط، فنحن نفكر بالفعل في يوفنتوس".

وأضاف: "نحن نعرف موقفنا في الترتيب، ونحن بحاجة لمواصلة الدفع عند هذا المستوى، لقد استهلكنا الكثير من الطاقة مرة أخرى الليلة، لكني تلقيت استجابة إيجابية من الجميع وهذا سيساعدني في تحديد اختياراتي للمباراة القادمة".

وتابع بيولي: "هذه هي رابع مباراة لنا في الموسم ضد يوفنتوس، بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، لقد حقق اليوفي الكثير في الأسابيع الأخيرة، لكننا كذلك أيضًا".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو: كنت بحاجة لهذا الهدف لاستعادة الثقة.. ونسعى للفوز على ميلان

وأكمل مدرب ميلان: "لاتسيو يتمتع بالكثير من الجودة وحاول اللعب بين الخطوط، لذا قام خط الوسط لدينا بالكثير من العمل اليوم وحافظنا على شكلنا بصورة جيدة للغاية".

وواصل: "نحن نعمل بشكل جيد في ميلان، كنت أقول دائمًا أن لدي مجموعة من اللاعبين المسؤولين الذين يدركون أهمية القميص الذي يرتدونه، لا أعرف ماذا سيحدث بمستقبلنا، بمستقبلي، لكننا نركز بشكل كبير على القتال حتى النهاية حتى نتمكن على الأقل من إعادة ميلان إلى الدوري الأوروبي".

وأكد بيولي: "لن نحصل على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الآن، لكن ميلان نادي مرموق، ويجب أن يكون في المنافسة الأوروبية".

وشدد: "يواصل اللاعبون منح 110 في المائة من طاقتهم، حتى أولئك الذين وقعوا عقودًا حتى نهاية الموسم وربما لن يبقوا هنا بعد ذلك، إنهم مصممون على إثبات أنهم ما زالوا لاعبين أقوياء على هذا المستوى وتقديم أفضل ما لديهم لميلان".

وأتم بشأن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش: "لقد سمح لنا إبراء بالنمو من حيث العقلية والجودة والتقنية، إنه لمن دواعي سروري أن أعمل معه، ونرى كيف يتعامل مع زملائه".