تُقام اليوم الأحد 5- 7-2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، عقب استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ونظيره أستون فيلا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي ريال مدريد نظيره أتليتك بلباو، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5- 7 - 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة بيرنلي وشيفلد يونايتد، في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول وأستون فيلا، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ساوثهامتون ومانشستر سيتي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتليتك بلباو وريال مدريد، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1   و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إسبانيول وليجانيس، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أوساسونا وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة إنتر ميلان وبولونيا، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة كالياري وأتلانتا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة بارما وفيورنتينا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة نابولي وروما، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا