رغم بداية الموسم بنتائج مهزوزة وخسائر كبيرة، إلا أن بايرن ميونخ أنهى بطولاته المحلية بطلًا للدوري الألماني وكأس ألمانيا، بعدما قررت الإدارة تغيير المدير الفني.

نيكو كوفاتش المدرب السابق لـ بايرن ميونخ، لم يكمل نصف موسمه الثاني، ليقرر رومينجيه رئيس النادي إقالته بسبب سوء النتائج، وتعيين هانزي فليك

طالع أيضًا.. مدرب بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي يستحق المنافسة على الكرة الذهبية

بعد ولاية فليك، تغيّر بايرن ميونخ كثيرًا، وفاز بالدوري والكأس، ليتوج بالثنائية المحلية، وما زال ينافس في دوري أبطال أوروبا.

رومينجيه تحدث لصحيفة "بيلد" بعد نهائي كأس ألمانيا وفوز بايرن ميونخ برباعية مقابل هدفين أمام ليفركوزن أمس، وتذكر أيام كوفاتش الأخيرة: "كانت مواجهة الكأس ضد بوخوم رهيبة، ثم خسرنا بخماسية أمام فرانكفورت، وبعد ذلك كان قرار الإقالة".

وأضاف: "فليك ترك الفريق يلعب كرة القدم الشبيهة بنادي بايرن ميونخ، كرة القدم التي نعرفها مرة أخرى، وأعاد التعاطف مع الفريق من قبل جميع المتابعين".

وأردف رومينجيه: "حققنا الدوري والكأس، ولكن في لشبونة بعد شهر، أمامنا كأس ثالث –دوري أبطال أوروبا- نريد تحقيقه".

بايرن ميونخ أمامه مواجهة في إياب دور الـ16 أمام تشيلسي، بعدما تفوق بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب على ملعب البلوز، ستامفورد بريدج في لندن.

واختتم: "من المهم أن يفرح الفريق ويستمتع الآن، علينا أن نركز في دوري أبطال أوروبا عندما يحين موعده، لقد فزنا بجدارة بالدوري والكأس، وكل شيء معنا رائع حتى الآن".