علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بنبرة حادة على الاتهامات التي تطالهم في الفترة الأخيرة بمحاباة التحكيم وتقنية الفيديو لهم في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد منذ قليل فوزًا مهمًا على حساب أتلتيك بلباو بهدف نظيف، سجله سيرجيو راموس بركلة جزاء في الدقيقة 72 من أحداث المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "سان ماميس".

اقرأ أيضًا.. راموس: احتكاكي مع راؤول جارسيا؟ لا تستحق ركلة جزاء

زين الدين زيدان

وتحدث زيدان في بداية المؤتمر الصحفي عن المباراة والفوز على أتلتيك بلباو، وقال: "انتصار مهم للغاية، لقد أظهرنا قوتنا وشخصيتنا".

وتابع: "الفوز في 7 مباريات من أصل 7 مباريات بعد عودة النشاط نتاج رائع لما قام به هؤلاء اللاعبون على مدار الفترة الماضية".

وعن اتهامات البعض بمحاباة التحكيم لصالح ريال مدريد، أجاب منفعلًا: "لقد سئمت من تلك الاتهامات التي تقول بأن الحكام وتقنية الفيديو تمنحنا ركلات جزاء في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "لا أقابل الحكام قبل أو بعد المباريات، فهم يقومون بعملهم، ويتخذون قراراتهم بناءً على ما يرونه ضمن أحداث اللقاء".

وواصل تصريحاته: "ما يُقال عن محاباة الحكام لنا يشعرني بأننا لا نفوز إلا بسبب قراراتهم، عليكم احترام ريال مدريد واللاعبين".

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

وعن تسجيل راموس هدف جديد من ركلة جزاء: "سيرجيو متخصص في هذه الركلات، ولا يشعر بالتوتر لأنه يتدرب عليها دائمًا وهذا ما يمنحنا ميزة إضافية".

وعلق زيزو على اقتراب ريال مدريد من حسم لقب الدوري: "ليس بعد، ولا نريد أن نسمع أي شيء يتعلق بهذا الأمر من الخارج، الليجا ستحسم في النهاية".

وبسؤاله عن رأيه في أداء ميليتاو، قال: "قدم مباراة رائعة، على الرغم من عدم مشاركته في الكثير من مباريات هذا الموسم".

وعن غياب بيل وخاميس عن المباراة، أجاب: "جاريث، قرار فني لأنني من أضع التشكيل النهائي للمباراة، بينما خاميس هو من طلب الخروج من المباراة لظروف خاصة به ولا أريد الحديث عنها".