انتصر فريق برشلونة على مضيفه فريق فياريال بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من مُسابقة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة فياريال وبرشلونة

هذا الانتصار رفع رصيد برشلونة للنقطة 73، ليقلل الفارق مع ريال مدريد لـ 4 نقاط، الذي يعتلي القمة بـ 77 نقطة، فيما توقف رصيد فياريال عند 54 نقطة بالمركز الخامس في سلم ترتيب الليجا.

ميسي - سواريز - جريزمان

"بطولات" قدم، تغطية حية ومباشرة للمباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُنا.

تقرير الشوط الأول

برشلونة بدأ الشوط الأول ضاغط بكل قوة، من أجل مباغتة أصحاب الأرض، وتسجّيل هدف مُبكرًا، وهو ما تحقق بعد 3 دقائق فقط، عبر النيران الصديقة، الهدف جاء بعد تمريرة من جوردي ألبا لـ ليونيل ميسي، الذي انطلق من الجهة اليسرى ثم مرر الكرة لـ أنطوان جريزمان سددها، لمست قدم المدافع باو توريس لتسكن شباك مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 13، أحرز جيرارد مورينو هدف التعادل لـ فياريال، وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة سريعة من جانب فياريال، وسط غفلة دفاعية من برشلونة، ثم مرر ألكاسير، لـ كازرولا، الذي سدد الكرة وتصدى لـها تير شتيجن ثم ارتدت لـ مورينو الذي سددها بقوة في شباك الحارس الألماني.

فرحة فياريال بهدف التعادل، لم تستمر كثيرًا، إذ تقدم برشلونة مجددًا في النتيجة بالدقيقة 20، عبر أقدام سواريز، بأسيست من ميسي، الذي افتك الكرة من وسط الملعب، ثم أخذها وانطلق حتى وصل بالقرب من منطقة الجزاء، ثم مررها لـ لويس سواريز، الذي سددها بطريقة من على حدود منطقة الجزاء بطريقة رائعة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 36، كاد البديل كارلوس باكا، الذي حل بدلًا باكو ألكاسير للإصابة، من إحراز التعادل لـ برشلونة، بعد تسديدة رائعة وقوية ولكن مارك أندريه تير شتيجن تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 45، واصل ميسي إبداعه وتألقه في المباراة، بعدما قدم تمريرة بالكعب الكرة من وسط الملعب، ثم أخذ الكرة وانطلق حتى وصل بالقرب من منطقة الجزاء، ثم مررها لـ لويس سواريز، الذي سددها بطريقة من على حدود منطقة الجزاء بطريقة رائعة سكنت الشباك محرزًا الهدف الثالث لـ برشلونة.

تقرير الشوط الثاني

في الشوط الثاني، استمر ضغط برشلونة، من أجل إحراز هدف رابع، ولكن هجوم برشلونة، واجه حارس مرمى قوي تصدى للعديد من الكرات.

وفي الدقيقة 69، سجّل ليونيل ميسي الهدف الرابع، بعد خطأ من دفاع فياريال، ليو ميسي على الكرة، ثم يمررها لـ سيرجي روبرتو، الذي أعادها بسرعة لـ للبرغوث، عبر عرضية أرضية من الجهة اليمنى، ليسددها الأرجنتيني في الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف لوجود تسلل على قائد برشلونة.

وفي الدقيقة 87، أحرز البديل أنسو فاتي الهدف بطريقة رائعة للغاية، بعدما تسلم كرة طويلة من وسط الملعب، ثم أخذ الكرة وتوغل ورواغ ثم سدد تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك الغواصات الصفراء.

وفي الدقيقة 92، كاد ميسي أنّ يسجل الهدف الخامس في المباراة، من ركلة حرُة رائعة، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم.