علق أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي الأسبق، على رحيل الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور من القلعة الحمراء، كما أوضح الفارق بين رينيه فايلر مدرب الأحمر الحالي ومانويل جوزيه المدرب الأسبق.

وقال بلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "حسام عاشور ظلم نفسه، ولا يجب عليه إطلاق التصريحات في أي وقت، لأنه كان لا يزال لاعبًا في الأهلي".

وتابع: "لا أحد يعلم كواليس ما حدث سوى إدارة الأهلي وحسام عاشور، وكنت أتمنى مرور الموضوع بشكل أكثر هدوءاً وبالفطنة، وعيب حسام عاشور هو التعجل وعدم دراسة الموضوع بشكل جيد، اختلف مع المسئول ولكن لا تختلف مع الأهلي ولا تخسر حب الجمهور".

وحول قرار أحمد فتحي بالرحيل عن الأهلي والانتقال لبيراميدز؟، أوضح: "أحمد فتحي لاعب له تاريخ وإمكانيات، وإذا كنت مكانه لما تفاوضت مع الأهلي طالما هناك عرض أكبر".

طالع | أحمد بلال: حسن شحاتة سبب غيابي عن منتخب مصر.. وحزين لعدم التسجيل في الزمالك بمباراة الـ6-1

وواصل: "هذا الشيء الوحيد الذي أخطأ فيه أنه تفاوض مع الأهلي وكان لديه عرض، كان عليه أن يرحل ولا يتفاوض".

وبسؤاله حوا إمكانية أن يكون فايلر خليفة لمانويل جوزيه في الأهلي؟، أجاب: "التجارب لا تعاد ممكن فايلر يصنع تاريخًا لأنه لديه الإمكانيات، والأهلي لديه الإمكانيات ويصرف كثيرًا ولا يبخل على الفريق".

وأردف: "فايلر مدرب ذكي ولديه قدرات جيدة وإذا الأهلي حافظ على الفريق المتواجد لسنوات مقبلة وقام بتدعيم الفريق، ممكن يصنع تاريخًا ولكن التجارب لا تعاد".

واختتم: "بالأرقام مانويل جوزيه أفضل مدير فني أجنبي جاء إلى مصر".