كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، آخر مستجدات الصفقات الجديدة لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، كما أوضح تفاصيل رحيل سامي الشيشيني عن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة خصمه الرجاء البيضاوي المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت2": "قررنا التعاقد مع 5 صفقات جديدة كحد أقصى، في انتقالات الصيف، هناك لاعبان أنهينا الاتفاق معهما ومع أنديتهما، وكارتيرون صدق عليهما".

وأكمل: "الـ3 لاعبين الآخرين عرضناهم على كارتيرون، والأخير له الحق سواء في اختيار جميعهم، أو أحدهم أو رفضهم، له مطلق الحرية في ذلك، ولو صدق على أحدهم سنبدأ خوض المفاوضات".

وأردف: "نحاول الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وأزمة كوروونا تسببت في إعادة تقييم العديد من اللاعبين الراحلين عن الفريق بناءً على رغبة كارتيرون".

طالع | أمير مرتضى يعلن عودة أحداد إلى الزمالك.. ويصرح: ساسي يريد التجديد وهذا موقف سيسيه!

وأشار: "لن نقوم بشراء 10 لاعبين في كل موسم وندعم الفريق حسب الاحتياجات فقط".

وعن رحيل سامي الشيشيني عن الجهاز الفني للزمالك؟، أجاب: "سامي الشيشيني اعتذر لظروف خاصة به بسبب وفاة أحد أصدقائه وكان متأثرًا جدًا ودخل في مرحلة اكتئاب وصديقه الذي توفى هو أستاذ محمد صيام".

واستطرد: "أمر اعتذاره ليس له علاقة بأي مشكلة في الزمالك كما أشيع، ونحن لم نقبل اعتذاره عن منصبه وأعطينا له مهلة".

وواصل: "أشكره على ما قدمه لنا وسنفتقده الفترة القادمة بناء على رغبته ومكانه محفوظ في أي وقت".

واختتم: " كارتيرون يرى أنه يحتاج لعنصر شاب بعد اعتذار الشيشيني، هناك أسماء عرضت عليه ولم نقم بتوجيهه، وهو من اختار أحمد عبد الرؤوف".