امتدح فينجادا المدير الفني الأسبق للزمالك، المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد نجاح تجربته في الاحتراف، كما وجه نصيحة لناصر ماهر لاعب الأهلي بشأن عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وكان محمد صلاح قد حقق لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ 30 عامًا.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "محمد صلاح لديه عقلية مختلفة تمامًا عن باقي اللاعبين المصريين لذلك هو ناجح في الدوري الانجليزي وواحد من أمهر وأحسن واقوى لاعبي الدوري الانجليزي والعالم".

وتابع: "نجد أن الأفارقة محترفون في أوروبا ولكن المنتخب المصري يتفوق عليهم في كأس أمم افريقيا رغم عدم احتراف معظمهم، بسبب عقلية اللاعب المصري".

وعن رأيه في رحيل ناصر ماهر إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي؟، أجاب: "الدوري البرتغالي من أقوي الدوريات المتواجدة في أوروبا، نصحيتي ممكن اللاعب الذي يخرج من الاهلي ويريد الاحتراف يكون لديه فرصة أكبر من ناسيونال ماديرا".

وكان الأهلي قد استقبل عرضًا رسميًا من ناسيونال ماديرا البرتغالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

طالع | ناصر ماهر يكشف موقفه من عرض ماديرا البرتغالي للرحيل عن الأهلي

وأشار: "من رأيي عليه الانضمام للأندية الكبيرة في الدوري البرتغالي، لكن ماديرا أعتقد أنه يكون أقل من إمكانيات وقدرات لاعبي الأهلي".

واختتم: "نصحيتي لناصر ماهر البقاء في الأهلي وهو واحد من الأندية الكبيرة جدًا في إفريقيا، ووصل لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، ممكن بعد تأقله في الاهلي يخرج لنادي اكبر من ماديرا".