أكد ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس، صعوبة مواجهة ميلان، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة 31 من الكالشيو على ملعب سان سيرو.

مباراة الدور الأول انتهت بفوز يوفنتوس بهدف نظيف، ويسعى البيانكونيري لتكرار انتصاره، من أجل الحفاظ على فارق الـ 7 نقاط مع لاتسيو صاحب المركز الثاني.

طالع أيضًا.. اقتراب عودة ثنائي يوفنتوس أمام ميلان 

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد خلق ميلان صعوبات لنا طوال الموسم، في مبارياتهم الأخيرة قدموا مستويات ممتازة".

وأضاف "لقد حققوا الفوز على لاتسيو، وفي الوقت الحالي مواجهة ميلان ستكون معقدة للغاية، ويمكنك رؤية مستواهم في مباراتنا بعد العودة (مواجهة الكأس)".

وأكد: "الدوري لم يُحسم، ما زال هناك 8 جولات، كل المباريات صعبة في هذا الوقت، لا يمكننا ارتكاب الأخطاء، ولكن هذا الأمر قد يحدث، العقلية تصنع كل شيء، قلت للأولاد إن هذا الشهر سيكون صعبًا، وعلينا أن نعتبر كل المباريات المتبقية نهائيات".

وأردف: "هيجواين بخير، لا توجد مشاكل، تدرب قليلًا في الشهر الماضي، لذلك كان بحاجة لتقوية الجانب البدني، من أجل المشاركة بصفة مستمرة معنا".

وواصل: "جونزالو يحتاج إلى التدليل قليلًا، لأنه يصاب بالاكتئاب بسهولة، وفي هذا الوقت يجب دعمه، عندما يشعر بشعور سيء، يضرب على الحائط".

وشدد: "حتى الآن نركز على ما لدينا، ليس هناك مجال للتفكير في دوري أبطال أوروبا بالوقت الحالي، يمكننا التفكير عندما ننتهي من مهمة الدوري، وتحسين الجانب البدني لدينا".

واختتم: "لدينا مجال للتحسن، في المباراة الأخيرة فقدنا الكرة كثيرًا، وتركنا المساحات للخصم، علينا أن نصلح هذه الأمور".