قال ميروسلاف سكوب، مدرب منتخب مصر للشباب السابق، إن لديه ذكريات جيدة مع المنتخب الوطني في هذا التوقيت، قبل خوض منافسات كأس العالم 2009.

تولى ميروسلاف سكوب، القيادة الفنية لمنتخب مصر تحت 20 سنة خلال منافسات كأس العالم التي أقيمت في مصر عام 2009.

اقرأ ايضًا.. جهاز منتخب مصر يضع خطته لمواجهة الأجندة الدولية "الغامضة"

وأضاف ميروسلاف سكوب، خلال لقاءه عبر برنامج "أون تايم": "كان لدي ذكريات جيدة مع منتخب مصر، خضنا مباريات جيدة قبل كأس العالم 2009 ولعبنا دور المجموعات بشكل جيد وتأهلنا كأول المجموعة، ولكن خسرنا في الدور التالي أمام كوستريكا".

تابع: "المنتخب تعرض إلى ضغط كبير جدًا، والجميع كان ينظر إلى كوستريكا على أنه منتخب ضعيف، ولكن هذا غير صحيح".

وواصل: "لو كنا نلعب كأس العالم خارج مصر كان المنتخب سيصل إلى دور قبل النهائي، الشعب المصري والإعلام كله سلط الضوء على منتخب مصر بعد المباريات التي أداها وجعلوا اللاعبين يشعرون أن مواجهة كوستريكا أمر سهل، وهذا كان أكبر سبب في الخسارة".

استكمل: "كان لا يوجد قائد فعلي في المنتخب، ولكن الفريق بشكل عام كان يلعب بشكل جماعي، لكن من أبرز اللاعبين كان أحمد حجازي بقوته أداءه الفني العالي".

أوضح: "لم يكن لدي مشكلة مع ربيع ياسين، والسسب في استبعاده وتبديله بهاني رمزي كان بسبب أن الأول لا يتحدث الإنجليزية، وكان هناك صعوبة في التواصل".

أردف: "هذا الجيل لم يأخذ حقه في النجومية والارتقاء للمنتخب الأول بسبب وجود جيل قوي جدًا مع حسن شحاتة، ولكن منهم من تألق واحترف مثل أحمد حجازي".

اختتم: "لم يتفاوض معي أي نادي في مصر لتدريبه خلال الفترات الماضية، ولن أتردد في حال تم العرض عليٌ".