كشفت تقارير مغربية حقيقة تعرض نادي الوداد البيضاوي المغربي، بضائقة مالية خلال الفترة الماضية.

وأكدت تقارير صحفية مغربية، وفق مصادر خاصة لها، أن الوضع المالي لنادي الوداد المغربي مستقر تمامًا، مستشهدًا بخوض الفريق الكروي معسكرًا خاصًا استعدادًا للمباريات المقبلة.

طالع | بعد اهتمام الأهلي والزمالك بضمه.. انفراجة في أزمة تجديد عقد الناهيري مع الوداد

وأوضحت التقارير المنشورة عبر موقع "le 360" المغربي، أن جميع لاعبي الفريق قد حصلوا على مستحقاتهم المالية الشهرية، بالإضافة إلى منحة التاهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والبالغ قيمتها 60 ألف درهم لكل لاعب.

وكشف المصدر المسؤول للصحيفة المغربية، عن انتقال بعثة الوداد لمدينة أغادير عبر حافلتين تابعتين للفريق، من منطلق حرص إدارة الفريق الأحمر على توفير كل شروط السلامة للاعبين والطاقم الفني والطبي للفريق.

وشدد على أنه تم توفير معدات ووسائل التعقيم، إضافة إلى الإقامة بفندق يشتغل بنصف طاقته الاستيعابية ويحترم كافة الإجراءات الاحترازية، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة وفق المصدر ذاته، أن فريق الوداد سيبدأ تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد أدرار بمدينة أغادير بداية من غد الثلاثاء، على أن يعود لملعبه بمركب الحاج محمد بن جلون بالدار البيضاء، لاستكمال برنامجه التدريبي استعدادًا لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

يُذكر أن فريق الوداد الرياضي قد أنهى المرحلة الأولى من التدريبات التي فرضها الاتحاد المغربي، وألزم بها كل الأندية، والتقيد بالبروتوكول الصحي، من خلال تقسيم الملعب إلى مجموعتين لا تتجاوز كُل واحدة منهما 5 لاعبين، لمدة 10 أيام كمرحلة أولى.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الوداد المرحلة الثانية التي ستقارب 20 يومًا، وسيُسمح فيها بخوض التدريبات الجماعية وبالشكل الاعتيادي.

فريق الوداد البيضاوي المغربي ينتظره مواجهة مرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي قرر لها الاتحاد القاري أن تقام من مواجهة واحدة.