أكد تامر النحاس، وكيل أعمال مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، أن الأحمر يقدم عروض مالية مرضية للاعبين، مشددًا على أنه لا يوجد خلافات مع مروان محسن في هذا الشأن.

وكان مصدر مسئول بالأهلي، قال لـ بطولات: "مفاوضات الأهلي مع مروان محسن لتجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل، تعطلت بسبب أن اللاعب طلب رفع قيمة عقده السنوي للفئة الأولى 11 مليون جنيه". طالع التفاصيل

وأضاف النحاس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "الأهلي يقدم عروضا مالية مرضية للاعبين، ولا أتوقع وجود خلافات مع مروان محسن في هذا الشأن، لا يوجد خلاف مادي في التجديد".

تابع: "مروان محسن لم يطلب أن يكون عقده فئة أولى، وليد سليمان هو أكثر من يتقاضى في الأهلي، ونستثني رمضان لأنه معار وعقده كبير".

وواصل: "لم نجلس مع الأهلي لنجدد لمروان، ولكن من خبرتي جلسات التجديد مع الأحمر لا تحدث فيها أي مشاكل".

استكمل: "شاء من شاء، مروان محسن من أفضل مهاجمي مصر، إذا لم يكن أهمهم وأفضلهم، ولا يوجد مدير فني أجنبي أو مصري إلا واستعان به".

أوضح: "لا أعتقد أن أي نادي في مصر سيعرض على مروان محسن أن ينضم له في الفترة الحالية لأنه أفضل مهاجم ويلعب في الأهلي، ولو لم يجدد الأهلي تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل فسيحترف، لكن هذا لن يحدث والأهلي سيجدد له، وتجديد عقد فايلر يقرب ذلك بالتأكيد، لأن المدرب يعتمد عليه".

وعن رجب بكار، لاعب بيراميدز، قال: "منذ سنتين هناك رغبة من الزمالك والأهلي للتعاقد مع اللاعب، والأخير لا توجد لديه أي مشكلة في حال موافقة بيراميدز، ولكن لا صحة عما تردد أنه وقع لأي نادي، فما يتردد هو نصف الحقيقة اللاعب لديه الرغبة في اللعب لأحد القطبين ولكن لم يوقع ولم يحدث شئ حتى الآن".

اختتم: "مرتضى منصور صرح أنه تعاقد مع لاعبين قبل الاتفاق مع أنديتهم وبالتأكيد هذا من الممكن أن يولد أزمة، لأنه قد لا يتم الاتفاق مع النادي وتحدث أزمة".