يؤمن الإسباني إيتور كارانكا، مساعد مدرب ريال مدريد سابقا، بقدرة الملكي على تخطي مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، كان مانشستر سيتي فاز في مباراة الذهاب، في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 26 فبراير الماضي، بهدفين مقابل هدف.

وتأجلت مباراة الإياب التي كان من المُقرر إقامتها في مارس الماضي، نتيجة توقف النشاط الرياضي، إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم.

ومن المحتمل أن تُقام مباراة الإياب والتي ستجمع بين الفريقين، على ملعب "الاتحاد"، في 7 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. كارانكا: عندما يفوز ريال مدريد يتحدثون عن الحكام!

إيتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد السابق

وقال كارانكا في تصريحات عبر وكالة الأنباء الإسبانية "EFE": ريال مدريد عاد بعد الحجر المنزلي بشكل مُذهل، ربما قبل ثلاثة أو أربعة أشهر بعد مباراة مانشستر سيتي كانت هُناك بعض الشكوك".

وأضاف: "ولكن زيدان لعب الدور الأساسي، رأينا عودة لاعبين مهمين إلى مستواهم المعهود، مثل راموس أو بنزيما أو كورتوا، وعندما يكون لدى ريال مدريد فريق يتمتع بالكثير من الجودة فمن الطبيعي أن تحدث هذه الأمور".

وبسؤاله هل ترى ريال مدريد قادر على التغلب على مانشستر سيتي؟"، أجاب: "إذا سألتني هذا السؤال قبل خمسة أشهر بعد المباراة في البرنابيو ربما سيكون لدي بعض الشكوك، لكن حاليًا أرى ريال مدريد جيدًا وعلى ما يرام".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "زيدان وجد مفتاح الحصول على فريق رائع مرة أخرى واللعب ضد مانشستر سيتي بحضور الجمهور يختلف عن اللعب بدونهم، إذا كان هناك فريق قادرًا على العودة بالنتيجة فهو ريال مدريد".