تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عن الصعوبات التي واجهته أثناء عمله رئيسًا للجبلاية.

الجنايني تولى إدارة اتحاد الكرة منذ شهر سبتمبر الماضي، بشكل مؤقت، حتى موعد إقامة انتخابات الجبلاية المقبلة.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "الصعوبة بالنسبة لي في إدارة اتحاد الكرة أنني لم اعتاد العمل بشكل عشوائي، وبعدم وجود نظام، أو أكون الرجل الأوحد".

وأوضح: "كان هناك عملا كثيرا جدًا، وساعدني في ذلك المجموعة المتواجدة معي في اللجنة الخماسية، وأتشرف بالتواجد معهم، والتحديات كانت كثيرة جدًا، لم أعتاد على الفشل في حياتي ولن أفشل طوال عمري".

وأردف الجنايني: "محظوظ جدًا لأنني لا يوجد لدي أجندات لأحد، لأنني لن أتواجد في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمجاملة أول طرق الفساد، وأنا لا أجامل في عملي، وأنا غير فاسد، ولن أصبح كذلك أبدا".

طالع | اتحاد الكرة يعلن تعديل موعد استئناف الدوري المصري 

وواصل: "كنت أسمع عن مباريات يتم تأجيلها عن طريق الهاتف وأوقفت ذلك، وهذا لن يحدث مجددًا، ليس لدي مشكلة مع رؤساء الأندية، لكن مشكلتي هي تطبيق النظام واللوائح".

وتابع: "البعض لم يعتاد على تطبيق اللوائح، والتزم بموعد محدد لنهاية الدوري مثل أي مسابقة في العالم، ولكن حدث بعض الظروف الخارجة عن إدارتي تمامًا".

وعن تطبيق تقنية الفار، قال: "عندما قلت أنني سأطبق تقنية الفار في ملاعبنا، اتهموني بالجنون، وحددت بداية الدور الثاني كموعد لتطبيقها، وحاربت من أجل ذلك، ولم أحمل الأندية جنيه واحد".