أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أنه لن يضيع الوقت الراهن للتفكير في المستقبل، ومصيره كمدرب للروسنيري.

بيولي نجح في قيادة ميلان للفوز على يوفنتوس (4-2)، بعدما كان البيانكونيري متقدمًا بهدفين دون رد، وتحدث في تصريحات لشبكة "DAZN" عقب المباراة.

وعن مصيره مع ميلان وما تردد عن تواصل الإدارة مع رالف رانجنيك لتدريب الفريق خلفًا له، علّق بيولي: "أنا لا أفكر فيما سيحدث بعد  3 أغسطس أو المستقبل، أفكر في المباراة القادمة، بالعمل مع هؤلاء اللاعبين الذين يعطيني هذا الرضا".

وشدد: "لقد أصبحنا فريقًا، لأننا نعرف بعضنا البعض الآن، ونعلم نقاط القوة والضعف لدينا، أنا سعيد للغاية هنا، وفخور ومتشوق لإنهاء هذا الموسم على أعلى مستوى، أنا لا أعرف ما سيجلبه المستقبل، سنرى عندما تأتي تلك اللحظة".

اقرأ أيضًا.. بيولي: لاعبو ميلان أظهروا عقلية وروح لا تصدق أمام يوفنتوس.. واستفدنا من ركلة الجزاء

وأكمل بيولي: "ما أتوقعه هو إنهاء الموسم بشكل جيد، لتحقيق الهدف الذي كلفنا بتحقيقه، كانت هناك لحظات صعبة، لكني أحب ما أقوم به، وأحب أن أجد فريقًا أتعامل معه وهذا هو الحال هنا، سنرى ما سيحدث بعد 3 أغسطس، لكنني لا أفكر في مستقبلي، لأن ما يحدث في الوقت الحاضر مهم جدًا، لن أضيع طاقتي في التفكير في المواقف التي لا تخصني".

وأتم: "يمكن أن يحدث أي شيء، لذا فإن الثناء جميل، لكن علينا أن نظل مركزين، ونكون مستعدين لما هو قادم في طريقنا، لأن كل المباريات القادمة صعبة".