وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة قوية على لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، إريك داير، بعد محاولة تعديه على أحد المشجعين في المدرجات.

وانتابت داير حالة من الغضب الشديد بسبب أحد المشجعين المتواجدين في المدرجات عقب الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نورويتش سيتي في مارس الماضي، وقام بمحاولة التعدي عليه بعد صافرة النهاية.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن معاقبة داير بالإيقاف لمدة 4 مباريات مع تغريمه ماديًا بمبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستهدف التعاقد مع ثنائي توتنهام في صفقة تبادلية

اريك داير

وخسر توتنهام هذه المباراة من خلال ركلات الجزاء الترجيحية، وبعد انتهاء اللقاء، شاهد داير شقيقه في المدرجات يتعرض لبعض الاستفزازات والمضايقات من أحد المشجعين.

حاول داير التعدي على المشجع قبل تدخل قوات الأمن في الوقت المناسب، لكن الاتحاد الإنجليزي قد رأى بأن اللاعب الإنجليزي الدولي قد خرق إحدى قواعده.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيانه أن داير اعترف بخطئه بعد نهاية المباراة، وأكد على أن أفعاله لم تكن لائقة لكنه أكد أن المشجع أيضًا قام بتهديده هو وشقيقه بعد اللقاء.

عقوبة إيقاف داير ستحرم المدرب، جوزيه مورينيو، من خدماته في المباريات الأربع المقبلة لنادي توتنهام على أن يعود في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس يوم 26 يوليو الجاري.