كشفت صحيفة "Milliyet" التركية عن تفاصيل تمرد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، قبل مباراة قيصري سبور في الدوري التركي.

وسقط بشكتاش يوم الإثنين الماضي، أمام قيصري سبور بنتيجة 3-1 في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري التركي، وتقهقر إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المتصدر إسطنبول باشاك شهير. (طالع تقرير المباراة)

وفتحت الخسارة النار على أداء بعض لاعبي بشكتاش وعلى رأسهم محمد النني، وانتقدته الصحافة والإعلام في تركيا بسبب مستواه الفني المتواضع الذي ظهر عليه في المباراة.

محمد النني

ولكن أفادت الصحيفة أن مستوى محمد النني لم يكن محض صدفة بل كان نتيجة لعدم مشاركة في تدريبات بشكتاش الجماعية لمدة يومين قبل المباراة.

يرجع سبب غياب النني عن التدريبات بعدما دخل في أزمة مع إدارة بشكتاش حول راتبه المتأخر بالإضافة إلى مطالبته بالحصول على حوافز إضافية نظير بقائه مع الفريق خلال شهر يوليو الجاري بعد انتهاء فترة إعارته رسميًا من آرسنال في 30 يونيو.

لم يظهر النني بالمستوى المأمول له أمام قيصري سبور على الرغم من مشاركته على مدار دقائق المباراة كاملة، وبالتالي، طالته سهام النقاد بعد سقوط بشكتاش في الخسارة.

الجدير بالذكر أن بشكتاش حتى الآن لم يحسم موقفه من استمرار اللاعب المصري الدولي من عدمه في الموسم المقبل، رغم نية المدرب، سيرجين يالتشين، في تمديد فترة الإعارة لمدة عام آخر.