صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام أنه من غير المحتمل أن يستأنف الفريق الإنجليزي، على عقوبة لاعبه إيريك داير بالإيقاف 4 مباريات.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعلن تغريم إيريك داير 40 ألف جنيه إسترليني، والإيقاف 4 مباريات، بسبب الدخول في مناوشة مع مشجع خلال مباراة نورويتش في الكأس يوم 4 مارس الماضي."طالع التفاصيل"

وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غدًا أمام بورنموث: "لا أعتقد أن توتنهام سيستأنف على عقوبة إيريك داير، نعلم جميعًا قوة قرارات الاتحاد الإنجليزي هذه".

وأضاف: "نعلم أن لدينا حق في الاستئناف حول إيقاف إيريك، ولكن لا أعتقد أننا سنفعل ذلك".

داير لعب كل مباريات توتنهام منذ استئناف الموسم بعد جائحة فيروس كورونا، وجوزيه أكد بأنه سيكون لاعبًا رئيسيًا معه في الموسم المقبل أيضًا.

وأردف مورينيو: "دعونا نبدأ الموسم بدون أي عقوبة، إيريك سيظل معنا، أخبرته منذ وصولي إلى هنا، أنه سيتحول إلى قلب دفاع وسيكون لاعبًا رئيسيًا".

وأكمل: "داير مرتاح للغاية، يستطيع بناء اللعب بدون مشاكل من الخلف، كما أنه يتمتع بحالة بدنية قوية، نتطلع إلى الموسم المقبل، ولا يساورني الشك في أنه سيكون من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي".

يواجه توتنهام بورنموث المهدد بالهبوط غدًا، بعد الفوز في المباراة الأخيرة بهدف نظيف على إيفرتون يوم الأثنين الماضي.

وأكد مورينيو: "داير لن يكون جاهزًا لمواجهة بورنموث، إصابته ليست خطيرة لكنه ليس جاهزًا بعد".

واختتم: "لا يمكننا المخاطرة بأن نشركه، عندما نعلم أنه يعاني نضطر إلى استبعاده، حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة وأن لديه تاريخ مع إصابات أوتار الركبة منذ الموسم الماضي".