اعترف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة أن فريقه لم يقدم أفضل أداء، في مباراته أمام إسبانيول.

وفاز البارسا بهدف دون رد على إسبانيول، ضمن مباريات الجولة 35 لليجا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيتين عقب المباراة.

وقال مدرب برشلونة: "لم نقدم مباراة جيدة، في الواقع اليوم لم نكن بارعين، وجدنا صعوبة أمام دفاع إسبانيول، أغلقوا المساحات، ولم يكن لدينا مساحة للتحرك".

وأوضح: لم نلعب بالطريقة التي لعبنا بها أمام فياريال، حاولنا إيجاد حلول من أجل فك دفاعاتهم، لقد دافعوا جيدًا ولم يتركوا لنا المساحات، إسبانيول لم يلعب بـ 3 مدافعين منذ فترة طويلة، المنافس لديه دائمًا ما يقوله، أنا لست عرافًا، أحاول توقع الأشياء، لكنني لا أعرف ماذا سيفعل المنافس."

وأضاف: "الأمر كان في غاية الصعوبة، قاموا بعمل دفاعي عظيم، جمعوا كثير من اللاعبين في الدفاع، لذلك لم يكن الأمر سهلاً".

وعن تصدر ريال مدريد لجدول الترتيب بفارق نقطة، أردف سيتين: "علينا أن ننتظر ونرى ما سيفعله ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. سواريز: ننتظر تعثر ريال مدريد.. وسندعم جريزمان دائمًا

وبشأن هبوط إسبانيول، علّق: "إذا نظرنا لأدائهم اليوم، إسبانيول لا يستحق الهبوط، لكن هذه معركة تستمر لعدة أيام، لا يتعلق الأمر بخوض المرء لمباراة سيئة، وليس ليومين أو أربعة، لقد عانيت عدة مرات كلاعب، يتعلق الأمر بأنك فعلت شيئا خاطئا خلال العام".

وعن تقنية الـ VAR، أكد سيتين: "الشيء الصحيح هو توحيد المعايير، بحيث لا يشعر أي شخص بالأذى، إنه الشيء الأكثر منطقية والأكثر صحة".

وانتقل سيتين للحديث عن لاعبيه، وتحدث بشأن أداء أنطوان جريزمان قائلاً: "نحن نبحث دائمًا عن الحلول منذ أن وصلنا، اليوم لم نكن نتوقع أن يلعب اسبانيول بهذه الطريقة، نحن دائمًا نبحث عن الحلول بكل تأكيد ونرى في نهاية المطاف أي أسلوب نلعب به".

وبشأن طرد أنسو فاتي، مهاجم البارسا، ولوزانو لاعب إسبانيول، تابع: "في لقطة طرد أنسو لاحظت أنه كان يتجه للكرة، لكن في لقطة طرد لاعبهم من الواضح أنه تدخل متعمد".

وعن لويس سواريز، أشاد سيتين: "لم يكن من الصعب إدراك أن لويس سواريز مع تقدم البطولة سيشعر بتحسن، عندما تتوقف لفترة طويلة تحتاج إلى الهامش لاستعادة مستواك، لقد سجل دائمًا أهدافًا".