أكد الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري السابق، وسموحة الحالي، أنه لم يتلق تعليمات من أي مدير فني بإهدار الوقت خلال مواجهات الأهلي والزمالك.

وقال الهاني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أشعر باللاعبين، وارد أن يكون لاعبًا يشعر بالإجهاد أو الإصابة، وهناك ما يحدث في الملعب يتطلب مني أن أهدىء اللعب، خاصةً عندما تواجه فريق كبير مثل الأهلي والزمالك، والهجوم يكون مكثفًا عليك".

طالع | أشرف صبحي: الأهلي لم يقدم شكوى رسمية ضد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

وأضاف: "حراس المرمى في العالم وفي أفضل الأندية في برشلونة ريال مدريد، يهدأون رتم اللعب، وهاني رمزي طلب مني العكس، طوال حياته في أوروبا وإهدار الوقت بالنسبة له كارثة".

وأردف: "أحب ممارسة لعبة تضييع الوقت أمام الجماهير، وبالذات في مواجهات الأهلي، لأن الأهلي لمدة 70 أو 80 دقيقة يكون في نصف ملعب الخصم، وهو فريق ثقيل جدًا وينافس على الدوري باستمرار".

وتحدث سليمان عن أكثر المهاجمين الذين كان يخشاهم، قائلًا: "يوجد كثيرون، لكن قبل اعتزال عماد متعب كان من أكثر المهاجمين خطورة، ذكي على المرمى ويتميز بالهدوء".

وتابع: "محمد فضل أيضًا من المهاجمين الأقوياء جدًا، كان شرسًا على المرمى، وجون أنطوي ومصطفى محمد، وحسام حسن لاعب سموحة، ومروان محسن خطير على المرمى، وعبد الله السعيد لا يقل عن المهاجم في شيء يأتي من الخلف ويسدد ويجيد لعب الركلات الحرة"

واختتم: "ندمت كثيرًا بسبب عدم انضمامي للنادي الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى مجتهد، واستطاع أن يكون رقم واحد في الأهلي ومصر بعد الأسطورة عصام الحضري".