وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، موقف المصابين قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد مساء غد، الجمعة، نظيره ألافيس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة" على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" بقيادة الحكم، جيل مانزانو.

ويغيب عن ريال مدريد في الفترة الأخيرة للإصابة، إدين هازارد، وانضم إليه في مران الصباح كل من البرازيلي، مارسيلو وفينيسيوس جونيور. (طالع التفاصيل)

ادين هازارد

وتحدث زيدان في بداية مؤتمره الصحفي لمباراة ديبورتيفو ألافيس عن هازارد، وقال: "إصابة هازارد ليست خطيرة، ولكنه يشعر ببعض الآلام وليست انتكاسة لإصابته قبل التوقف (شرخ في الشظية)".

وتابع: "إدين يريد أن يكون معنا وهو ليس خائفًا من الإصابة، في بعض الأحيان يشعر بانزعاجات لكن كل الاختبارات التي يخضع لها تؤكد سلامته، وسيكون معنا في مباراة الغد".

وعن غياب مارسيلو وفينيسيوس عن التدريبات: "مارسيلو إصابته هو أيضًا بسيطة، ولم يتدرب خلال الأيام الماضية، سنرى كيف تسير حالته ومن ثم نقرر".

مارسيلو وفينيسيوس جونيور

وأضاف: "فينيسيوس خضع لبعض الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا ولكن النتيجة لم تكن واضحة، فقمنا بإعادته مرتين في الصباح والظهر، وسنستلم النتيجة في وقت لاحق".

وانتقل مدرب ريال مدريد للحديث عن أسينسيو: "لقد تعافى بالكامل من إصابته الماضية، لكن علينا ألا نخاطر بالدفع به في المباريات وتجهيزه تدريجيًا".

واختتم تصريحاته عن المصابين بالتعليق على موقف فاران: "رفائيل أصبح جاهزًا بنسبة 100%، وسيكون معنا في مباراة ديبورتيفو ألافيس".