أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي إنتر ميلان سيعاقب لاوتارو مارتينيز، بسبب انشغاله بالانتقال إلى برشلونة، وهو ما يؤثر على مستواه في النيرازوري.

لاوتارو شارك في 6 مباريات مع إنتر ميلان بعد العودة من فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، وسجل هدفا واحدا فقط أمام سامبدوريا.

طالع أيضًا.. صحيفة إيطالية: كونتي يستهدف زعزعة استقرار تشيلسي بضم لاعبين في الصيف

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن أنطونيو كونتي لاحظ تراجع مستوى اللاعب الأرجنتيني، وذلك نتيجة ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة وانشغاله بالصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي وأنطونيو كونتي يدرسون، استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي لمواجهة هيلاس فيرونا مساء اليوم، من أجل معاقبته على تراجع مستواه في الفترة الماضية.

وكان بيبي ماروتا أكد في تصريحات سابقه أن لاوتارو بحاجة لتصفية الذهن، لانه منشغل كثيرًا بسوق الانتقالات "طالع تصريحات المدير الرياضي لـ إنتر ميلان".

يوم 15 يوليو المقبل تنتهي صلاحية الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر ميلان والمقدر بـ 111 مليون يورو، وسينتظر برشلونة للدخول في مفاوضات مع النيرازوري من أجل نقل المهاجم الشاب.

يواصل برشلونة الضغط من أجل تخفيض مطالبات إنتر ميلان المادية قدر الإمكان، وهو ما يسعى له خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء صلاحية الشرط الجزائي.