أكد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يستمتع مع الفريق الأحمر، خاصة بعد عودته من الإصابة مع سلسلة النتائج الإيجابية التي يحقها الفريق.

مانشستر يونايتد لم يخسر أي مباراة بعد استئناف النشاط عقب جائحة كورونا، تعادل في مباراة وفاز في 4 مباريات على التوالي.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد يحدد ثلاثة مدافعين للعب بجانب ماجواير

وشكل بطل العالم  ثنائية مع برونو فرنانديز في وسط ملعب مانشستر يونايتد، خلف ثلاثي الهجوم راشفورد ومارسيال وجرينوود، قادت الشياطين لسلسلة جيدة من النتائج، جعلتهم يحلمون بالصعود إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال بوجبا في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد: "الفريق يتحسن كثيرًا، نحن نلعب كفريق أكثر مما فعلنا من قبل، ونستمتع أكثر".

وأضاف: "أنا أشعر باستمتاع كبير مع الفريق الآن، ندافع معًا ونهاجم معًا، هذا الفريق أقوى الآن، كما أنني أستمتع بمشاهدة برونو وراشفورد ومارسيال، وتألق جرينوود".

وواصل: "عندما رأيت أهدافهم في المباراة الماضية، وقفت ولم يكن بوسعي سوى التصفيق لهم، جعلوني أستمتع بكرة القدم في كل مرة".

بوجبا ارتبط بالرحيل عن مانشستر يونايتد، خاصة وأن عقده مع الشياطين الحمر ينتهي بعد 12 شهرًا، بعد انتقاله من يوفنتوس في 2016 مقابل 90 مليون استرليني.

لم يتحدث بوجبا عن مستقبله، لكنه أوضح أنه سعيد مع مانشستر يونايتد، حيث قال: "مجرد العودة للتدريبات ولمس الكرة كان أمرًا مدهشًا، لقد كنت أشتاق كثيرًا لكرة القدم".

واختتم: "أنت تدرك عندما تكون بعيدًا عن كرة القدم لفترة طويلة، كم تستمتع حقًا بلعب كرة القدم مرة أخرى، أنا حقًا أعيش أيام رائعة الآن بالعودة والاستمتاع بكرة القدم".

بوجبا غاب عن مانشستر يونايتد منذ سبتمبر 2019 بعد إصابته أمام ساثهامبتون، حتى المشاركة أمام توتنهام في 19 يونيو الماضي.