أكد نونو جوميز، نجم منتخب البرتغال السابق، أنه يعرف عدد من اللاعبين المصريين، وعلى رأسهم عبد الستار صبري، الذي يعتبره صديقه، ويحرص دائمًا على التواصل معه.

واحترف عبد الستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، فترة مع نادي باوك اليوناني.

اقرأ ايضًا.. خبير لوائح: الزمالك يستطيع سحب لقب نادي القرن من الأهلي

وأضاف جوميز خلال لقاءه عبر برنامج "بي أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "عبد الستار صبري صديقي، ودائمًا على تواصل معه، كان لاعبًا رائعًا، أتذكر أن بنفيكا كان يواجه باوك اليوناني، والذي كان يلعب فيه عبد الستار صبري، وكان متألقًا وأجهدنا جدًا وصعب مهمتنا؛ ولذلك قرر رئيس بنفيكا التعاقد معه فورًا".

تابع: "مجدي عبد الغني لعب في بيرامارالبرتغالي، كان لاعبا جيدا جدًا وإضافة للفريق".

وواصل: "أيضًا أحمد حسن كوكا الذي لعب لـ سبورتنج براجا، كان يؤدي بشكل جيد جدًا قبل الرحيل".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر.. تنازل عن 3 ملايين من مستحقاته

استكمل: "اللاعبون المصريون يشبهون البرتغاليين، ودائمًا معروفين بموهبتهم الفطرية ومهاراتهم العالية".

أردف: "البرتغالي مانويل جوزيه كان مدربي، وأتذكر عندما كان مدربًا للنادي الأهلي كان هناك بعض الأحاديث حول انضمامي للأهلي كلاعب ولكن لم يتم الأمر، وكان لدي عروض من السعودية والإمارات، ولكني كنت ألعب في بنفيكا، لأن هذا الفريق هو الذي أشجعه منذ الصغر، ورفضت تركه".

أشار: "بيدرو مدرب الجونة يؤدي بشكل طيب جدًا، وأرسل له تحياتي وتهنئتي على توليه تدريب فريق الجونة، كان مدربي وأتوقع له النجاح".

أوضح: "أتواصل كثيرًا مع إدارة الأهلي وأيضًا ممدوح عيد من بيراميدز، ولدي علاقات طيبة ببعض الأشخاص في مصر، وأعتقد أن كرة القدم المصرية، يمكنها أن تتحسن على الدوام، ولابد من الاهتمام باللاعبين الصغار".

وتحدث جوميز عن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي قائلًا:"أعتقد أنه سعيد جدًا بتواجده مع فريقه الحالي، ولديه كل ما يؤهله ليكون أسطورة فيه".

واختتم: "لكي ينتقل صلاح من ليفربول ربما سيرحل إلى برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ، كما يتردد، ولكن أعتقد أن الأفضل له البقاء في ليفربول مع أحد أفضل المدربين في العالم".