تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، في تصريحات أعقبت تعادل السبيرز أمام بورنموث.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لبورنموث في الدقيقة 90 بعد العودة لتقنية الـ VAR، وانتهت بالتعادل السلبي، بمنافسات البريميرليج.

طالع تقرير مباراة توتنهام وبورنموث

وقال مورينيو لقناة سكاي سبورتس: الأداء لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية، ولكنه جيد بما يكفي للفوز، أنا لا أقول أداءً قويًا أو حادًا، ولكنه جيد بما يكفي للفوز".

وأضاف: "فاجأونا بالطريقة التي لعبوا بها، حيث كان بورنموث في الدوري الممتاز لا أتذكرهم وهم يلعبون بالطريقة التي فعلوها، ولكن هذا خيار لهم لأن لديهم نقطة يريدونها، لقد لعبوا بشكل مباشر، فقط مباشر، لم يحركوا الكرة في المرحلة الأولى كما كانوا يفعلون وجعلوا الأمر صعبًا علينا".

وتابع مورينيو: "لكن أعتقد أننا لم نكن حادين، كنا مسيطرون في الخلف، كانت مباراة سهلة ولكن بعد ذلك افتقارنا للحدة في مناطق الهجوم، لقد أجريت تغييرات، أعتقد أن التغييرات ساعدت في تحسين المباراة في الجزء الأخير ولكننا لم نسجل أهدافًا وعندما لا تسجل أهدافًا لا تفوز".

وواصل مورينيو بشأن قرارات الـ VAR: "لقد مرت المباراة بأهم لحظة، تعرف متى، تعرف من وأنا لا أريد أن أقول أي شيء أكثر فيما يتعلق بذلك لأن الجميع يعرف ولا أحتاج إلى قول المزيد، الجميع يعرف".

وأردف: "نفس الحكم الذي كان مسؤولاً عن الـ VAR في مباراتنا ضد شيفيلد يونايتد، في العالم يعلم الجميع أن هذه ركلة جزاء، وأنا أقول للجميع، أعني الجميع، كل الناس!".

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح هاري كين، وهو ما أثار استياء مورينيو.

شاهد مورينيو ينفعل على الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء لتوتنهام أمام بورنموث