تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مواجهته مع إيفان جازيدس، المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، ومستقبله مع الروسونيري.

ونشر مقتطف من مقابلة زلاتان مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقد وجه خلالها نقدًا لاذعًا لرؤساء النادي الحاليين.

وعندما سئل عن مستقبله، أجاب إبرا: "يلعب إبرا للفوز بشيء أو يبقى في المنزل، أخبروني أن التقاعد في أمريكا كان سهلاً للغاية، لذلك عدت إلى ميلان".

وأضاف: "أنا هنا فقط من أجل الشغف، لأنني ألعب مجانًا في الأساس، وضع تفشي وباءا كورونا أوقف كل شيء وفكرت، ربما هناك شيء ما يحاول إخباري أنه يجب علي التقاعد".

وأردف زلاتان: "لحسن الحظ، عدنا إلى أرض الملعب، تعرضت لإصابة لكن بعد يومين كنت على استعداد للعودة إلى الفريق، هذا هو إبرا، لكنهم قالوا لي ألا أتعجل".

اقرأ أيضًا.. بعد الفوز على يوفنتوس.. إبراهيموفيتش: لو كنت هنا من بداية الموسم لتوج ميلان بالدوري الإيطالي!

وأكمل: "ولد إبرا للعب كرة القدم ولا يزال الأفضل في لعب كرة القدم، سنرى كيف أشعر في شهرين، سنرى أيضًا ما يحدث مع النادي، إذا كان هذا هو الوضع، لنكون صادقين، فمن غير المحتمل أن تراني في ميلان الموسم المقبل".

وشدد إبراهيموفيتش: "إبرا ليس لاعبًا لبطولات الدوري الأوروبي وميلان ليسا ناديًا ينتمي إلى الدوري الأوروبي".

وعن حديثه مع جازيدس، أوضح: "لقد تحدثت عني وعن الفريق، كنت بحاجة إلى الحصول على بعض التفسيرات حول المستقبل، سواء بالنسبة لي ولميلان، قلت إن هذا ليس ميلان الكبير الذي لعبت له ذات مرة، هذا صحيح، لكن يجب أن نبذل قصارى جهدنا حتى في هذه الحالة، على طول الطريق حتى النهاية".

وأكد: "إبرا هنا، إبرا يعتني بهم، يجب أن أكون هنا وإلا ستفقدوا المشجعين، لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك ناد آخر بعد ميلان، لا أحب أبدًا إغلاق الأبواب أمام الفرص".

وأستطرد: "سأذهب فقط إلى مكان يكون لدي فيه بعض السيطرة، وليس مكان حيث الكلمات لا تساوي شيئا، مازال لدي شغف كبير لما أقوم به".

وعن محادثات ميلان مع رالف رانجنيك لخلافة المدرب الحالي بيولي، أتم إبرا: "من هو رانجنيك؟ لا أعرف حتى من هو".