تُقام اليوم الجمعة 10- 7- 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، عقب استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10 – 7 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال سوسييداد وغرناطة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُقام عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُقام عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري البرتغالي اليوم

تُقام مباراة سبورتينج ليشبونة وسانتا كلارا في الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة ياكوس دي فيريرا وسبورتنج براجا، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا