علّق كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020.

برشلونة أصبح يعلم من سيواجه في دور ربع النهائي، إذا تخطى نابولي في مباراة إياب دوري الأبطال، حيث سيلاقى الفائز من بايرن ميونخ وتشيلسي (طالع نتائج قرعة دوري الأبطال).

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بلد الوليد: "من الجيد معرفة المنافسين في القرعة، ولكن لا يزال يتعين علينا التركيز على مباراة نابولي".

وأضاف: "نحن سنواجه نابولي في كامب نو، وهذا أمر عادل، من الجيد معرفة باقي نتائج القرعة، لأنه يُمكنك تحليل أي من المُنافسين المُحتملين، ولكن علينا أولًا التركيز على مباراة الغد".

وواصل: "نحن نركز فقط على مباراة بلد الوليد، من أجل إضافة 3 نقاط أخرى، ثم سيكون في انتظارنا مباراة وحشية أمام نابولي، ولكن نحن نركز على التحدي الأول الذي ينتظرنا أمام بلد الوليد".

وأكمل: "نحن سنركز على المُباريات الأهم الآن، سنحاول مواكبة المباريات الثلاث التي تنتظرنا من أجل إنهاء البطولة، الأمور الأخرى فرضيات لا أفكر فيها ولن تؤدي لشيء".

وبسؤاله: سيكون هُناك 20 يومًا بين نهاية الدوري ومباراة نابولي، هل تُفضل أن يكون هُناك أيام أقل؟، أجاب: "لا أعرف!، ربما من الأفضل مواصلة اللعب، وربما من الجيد الحصول على أسبوع راحة".

وتابع: "نابولي قد يتمتع بميزة أكثر منا، لكنك لا تعرف من سيكون المُستفيد، ولكن بعد هذا الضغط سيكون من الجيد الحصول على بعض الراحة، الأمور ستكون بمثابة يانصيب صغير".

وأنهى تصريحاته ردًا على إمكانية خوض مباراة ودية قبل مواجهة نابولي، قائلًا: "قد نقوم بذلك، سنحصل على إجازة، ثم نعود ونحن نرغب في لعب بعض المباريات الودية، وقد نلعب ضد بعضنا البعض، لأنه سيكون من الصعب العثور على فريق تنافسي".