كشف المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، السبب وراء استبعاد الثنائي، آرثر ميلو وفرينكي دي يونج، من قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد في الليجا.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على بلد الوليد، مساء غدًا السبت، على ملعب "خوسيه ثورييا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وكان سيتين قد أعلن قائمة برشلونة، وشهدت غياب آرثر ودي يونج، حيث لم يتم الكشف عن سبب استبعاد الأول، بينما لم يتم استدعاء الثاني رغم تعافيه من الإصابة (طالع قائمة برشلونة).

وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه: "آرثر مصاب بالتهاب اللوزتين، لقد تدرب بشكل جيد، ولكننا لم نكن قادرين على ضمه".

وأضاف: "آرثر يُقدم أفضل ما لديه، في الأسبوع المقبل، سيتعافى وسيعود لنا مرة أخرى".

أقرأ أيضًا.. سيتين يُعلق على قرعة دوري أبطال أوروبا ويُصرّح: مواجهة نابولي مثل اليانصيب

وأكمل: "غياب دي يونج؟ لم أكن أرغب في التعجل معه، اعتقدنا أنّ أفضل شيء ألا نخاطر به، وننتظر قليلًا، لقد فضلنا الانتظار حتى يكون في أتم الجاهزية".

وعن المركز المُفضل له مع سيرجي روبرتو في الملعب قال: "إنه متعدد الاستخدامات، يُمكنه اللعب في أي مركز، أنا أحب تواجده في كل المراكز، هو قادر على اللعب بشكل جيد في أي مركز، وإذ لم يكن الأمر كذلك، فلن أدفع به، الأمر واضح".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن أنطوان جريزمان قائلًا: "ما زلت أعتقد أن جريزمان لاعب عظيم وأنه في المراكز الأخرى عليه أن يؤدي بشكل جيد، لقد فعل ذلك بالفعل، نحن لا نطلب أشياء مستحيلة، كنت سعيدًا للغاية بالأداء الذي قمه في بعض المُباريات".