تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، حول مواجهة فريق ريال مدريد، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وقرعة دور ربع النهائي.

مانشستر سيتي انتصر ذهابًا على ريال مدريد بنتيجة 2-1، وسيلعب الإياب في أغسطس المُقبل، على ملعب "الاتحاد"، وإذا تأهل لدور ربع النهائي، سيواجه الفائز من أولمبيك ليون ويوفنتوس (طالع القرعة كاملة).

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز": "من الجيد أننا سنلعب ضد ريال مدريد في ملعبنا".

وأضاف: "لماذا يجب علينا خوض المباراة في ملعب آخر؟، مباراة الذهاب لعبناها في مدريد، ومباراة الإياب سنلعبها على أرضنا، الأمر ليس ميزة، بل هذا هو الوضع الطبيعي".

وعن رأيه في القرعة: "علينا أولًا أنّ نلعب ضد ريال مدريد، إذا فكرنا في الخطوة التالية، فإن ملوك هذه المنافسة سيطردوننا".

وتابع: "في هذا النادي لا يوجد شخص يعرف ريال مدريد أفضل مني، أنا أعرف إمكاناتهم وتاريخهم والمباراة التي يتعين علينا تقديمها، غدًا لدينا مباراة أمام برايتون، ثم آرسنال، وبعد ذلك، هناك مباراتين آخرتين ثم سنواجه ريال مدريد".

وبسؤاله "ما هو اختلاف لعب دوري الأبطال في لشبونة؟"، أجاب: "سوف أدعوكم إلى مؤتمر صحفي مستقبلي لطرح هذا السؤال بعد المباراة ضد ريال مدريد".

وأتم: "لا أستطيع الإجابة على هذا لأنني لست هناك، كما قلت الآن سنركز على برايتون، لأننا لم نفز في المباريات الثلاث الأخيرة خارج ملعبنا، وسوف نستمر في التحضير لمباراة آرسنال وريال مدريد هذا ما لدي في رأسي وقلبي".