كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن مواجهة ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "الجميع تدرب اليوم بشكل جيد، جميعهم، لا أعرف شيئًا عن أجويرو، سيكون لدي اجتماع مع الطبيب للحصول على تحديث".

وعندما سُئل عن إمكانية مشاركة أجويرو أمام ريال مدريد، أجاب: "لقد قلت لكم قبل ذلك، لا، لن يشارك".

وكان أجويرو قد خضع لعملية جراحية في الركبة، الشهر الماضي.

وأضاف: "أرى الفريق جيدًا، كان لدينا بعض المشاكل، بعد مباراتين أو ثلاث على التوالي، ميندي كان يُعاني من مشاكل بالعضلات، لهذا السبب نقوم بتدوير الفريق".

وواصل: "يجب علينا أنّ نصل بأفضل حالة ممكنة لمباراتي آرسنال وريال مدريد وفي الوقت نفسه، فإن أفضل طريقة للاستعداد هي الحصول على الإيقاع من خلال اللعب بشكل جيد".

أقرأ أيضًا.. جوارديولا: إذا فكرنا في قرعة دوري الأبطال فإن ملوك هذه المنافسة سيطردونا!

وتابع: "هدفنا بعد استئناف الموسم كان التأهل لدوري أبطال أوروبا، حققنا أداءً جيدًا، خسرنا مباراتين، لكننا نعلم أنه يتعين علينا الفوز بالمباريات".

وعن رأيه في أداء برناردو سيلفا هذا الموسم: "ربما لم يلعب بنفس قدر الموسم الماضي، لقد كان مذهلًا في الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم ربما كان خطأي أو ربما كان فودين أكثر انخراطًا وحافظ رياض على مستواه، إنهم يعرفون المنافسة التي يملكونها مع بعضهم البعض، لكن إعجابي واحترامي له لا يزال في مكانه".

وعن رياض محرز: "إنه لاعب رائع، رجل رائع، لقد مر عامان على انضمامه لنا، رياض يتمتع بثقة بالنفس لا تُصدق".

وأكمل: "رياض محرز لاعب استثنائي، يخلق دائمًا شيئًا مميزًا، هو قادر على تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن سعداء للغاية بوجوده، ونأمل أنّ يتمكن من مُساعدتنا عندما يلعب ولا يلعب، آمل أنّ يتحسن أكثر أيضًا".